رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

معلول يشارك في المران الجماعي للأهلي

علي معلول
علي معلول
شارك علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي الذي أقيم عصر  اليوم الاثنين، على ملعب التتش، بعد خضوعه لفحص طبي قبل المران، والتأكد من جاهزيته.


وتعرض معلول لكدمة خفيفة في القدم خلال مشاركته في تقسيمة الكرة التي أقيمت أمس، وفضل الجهاز الطبي خروجه من المران قبل نهايته كإجراء احترازي.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي المقرر إقامتها مساء غدً على استاد الأهلي we السلام، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وكان محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي قد عقد اجتماعًا مع بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول للكرة، في حضور لجنة التخطيط، والكابتن سيد عبد الحفيظ مدير جهاز الكرة.

وشهد الاجتماع مناقشات عديدة بين رئيس النادي والمدير الفني وبخاصة احتياجات الفريق في الفترة المقبلة على كافة المستويات.

وأكد محمود الخطيب خلال الاجتماع استمرار الدعم والمساندة الكاملة للفريق وجهازه الفني، وتوفير كل وسائل النجاح، والتأكيد على أن طموح الأهلي والمنتمين إليه لا يتوقف عند تحقيق بطولة؛ سواء كانت محلية أو قارية.

على الجانب الآخر قال مصدر داخل الأهلي إن مروان محسن مهاجم الفريق مستمر في صفوف الفريق ولن يرحل معارا في انتقالات الشتاء الحالي حيث يرغب موسيماني في استمرار اللاعب من أجل الاستفادة منه في الخط الأمامي.

وأضاف المصدر أن موسيماني يرغب في الإبقاء على العناصر الأساسية في ظل مخاوفه من جائحة كورونا التي ضربت الفريق مؤخرًا وتسببت في غياب العديد من اللاعبين ومن ثم رفض رحيل مروان محسن معارا في الميركاتو الشتوي.

وذكر أن موسيماني لديه ثقة كاملة في مروان محسن ويرغب في استمراره بصفوف الفريق.

من ناحية أخرى أسفرت قرعة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا عن وقوع الأهلي في المجموعة الأولى التي تضم فيتا كلوب الكونغولي وسيمبا التنزاني والمريخ السوداني.

وبات من المنتظر أن يبدأ الأهلي مشواره في دوري المجموعات يوم ١٣ فبراير المقبل في القاهرة بمواجهة المريخ السوداني ثم يخرج الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني يوم ٢٣ من الشهر ذاته.

ويعود الأهلي لمواجهة فيتا كلوب في القاهرة أحد يومي ٥-٦ مارس ثم يواجه الأهلي فيتا كلوب على ملعبه يوم ١٦ مارس.

وفي الجولة الخامسة يواجه الأهلي المريخ السوداني في السودان أحد يومي ٢-٣ أبريل القادم قبل أن يخوض مباراته الأخيرة أمام سيمبا التنزاني أحد يومي ٩-١٠ أبريل.
Advertisements
الجريدة الرسمية