رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

معلول يحتفل بالسوبر الأفريقي مع نجوم الأهلي

معلول على إنستجرام
معلول على إنستجرام
نشر علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صورته مع زملائه بالفريق الأحمر بدر بانون وأليو ديانج ووالتر بواليا وعلي لطفي وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.


معلول مع بانون وبواليا وديانج وعلي لطفي


ونشر معلول صورته رفقة والتر بواليا وعلي لطفي وأليو ديانج وبدر بانون وهو يحملون لقب كأس السوبر الأفريقي وعلق عليها قائلا: "أصدقائي".

الأهلي يفوز بالسوبر الأفريقي للمرة السابعة في تاريخه

وكان الأهلي فاز على فريق نهضة بركان المغربي بهدفين مقابل لا شيء في مباراة نهائي كأس السوبر الأفريقي التي أقيمت على ملعب جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة ليحصد لقب كأس السوبر الأفريقي للمرة السابعة في تاريخ القلعة الحمراء.

الشيخ مانع آل مكتوم يهنئ الأهلي بالسوبر الأفريقي


وفي سياق آخر عبر محمود الخطيب، رئيس النادي، عن خالص شكره وعظيم امتنانه لسعادة الشيخ مانع بن خليفة بن سعيد آل مكتوم، على تهنئته الرقيقة للنادي الأهلي ومجلس إدارته ولاعبيه وجهازهم الفني والإداري، عقب الفوز بالسوبر الأفريقي.

وثمن رئيس الأهلي حرص الشيخ مانع آل مكتوم على مشاركة النادي وجماهيره في كل المناسبات، لا سيما وأنه من الشخصيات التي تعشق الأهلي منذ زمن طويل، ودائمًا يكون مساندًا له في كافة المواقف.

تأجيل مباراة إنبي بكأس مصر


ومن ناحية أخرى تلقى النادي الأهلي خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم، يفيد بتأجيل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام إنبي في دور الـ«16» لبطولة كأس مصر، والتي كان من المقرر إقامتها يوم 4 يونيو المقبل، على أن تقام في موعد يتم تحديده لاحقًا. 

الأهلي يلاقي الترجي التونسي


يذكر أن الأهلي يواجه فريق الترجي التونسي يوم 18 يونيو لحساب ذهاب الدور النصف النهائي في دوري أبطال إفريقيا في تونس، على أن تقام مباراة العودة يوم 25 من نفس الشهر بالقاهرة.

عودة التدريبات الجماعية للأهلي غدا


ومن المقرر أن يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي تدريباته غدا الثلاثاء؛ استعدادا للمواجهات المقبلة عقب انتهاء فترة الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني للاعبين، بعد التتويج بلقب بطولة السوبر الأفريقي يوم الجمعة الماضي على حساب نهضة بركان المغربي.
Advertisements
الجريدة الرسمية