رئيس التحرير
عصام كامل

معلول يتقدم بالهدف الأول للأهلي في مرمى الإنتاج الحربي

معلول
معلول

نجح التونسي علي معلول فى إحراز هدف الأهلي الأول فى مرمى الإنتاج الحربي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين باستاد الأهلي والسلام، ضمن مواجهات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز .


اظهار ألبوم



وسجل معلول هدف فريقه الأول فى الدقيقة 47 بتسديدة قوية من الجهة اليسرى بعد كرة هات وخد وسط دفاعات الإنتاج الحربي

وكان الشوط الأول إنتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، وكان شوطا حماسيا ومثيرا ومثيرا من جانب الفريقين، تبادلا خلاله الهجمات بكثافة، وشهد تألق حارس المرمى ودفاع الفريقين. 

بدأت المباراة بضغط هجومي من جانب النادي الأهلي، وشهدت الدقيقة الرابعة إنفراد محمود كهربا بمرمي الإنتاج الحربي، بعد تلقيه بينية رائعة من أليو ديانج، ولكنه تسرع فى تسديدها فى جانب الشباك مهدرا أول فرص الفريق الأحمر 


وسدد كهربا المتألق تسديدة أخري خطيرة فى الدقيقة السابعة ولكنها ذهبت بجوار القائم الأيمن .

وأنقذ بدر بانون فرصة خطرة للإنتاج الحربي على مرمي الأهلي فى الدقيقة 13 وأبعد الكرة قبل الوصول لباسم مرسي المتحفز

وبدأت المباراة تأخذ تأخذ منحي أخر بعد إنتهاء الربع ساعة الأول، بعدما إنتفض فريق الإنتاج الحربي هجومياً وبدأ فى مبادلة الأهلي الهجمات بشراسة، وتدخل الدفاع الأهلاوي والحارس محمد الشناوي لإنقاذ مرماهم من أكثر من هجمة خطرة .

وتصدت العارضة لتسديدة خطيرة من محمود كهربا، وشكلت تحركات مجدي أفشة خطورة بالغة على مرمي الإنتاج، بينما شكلت تحركات محمد سونوجو خطورة بالغة أيضا على مرمي محمد الشناوي .

إستمرت الإثارة والندية فى الدقائق الأخيرة من عمر هذا الشوط، حتى أطلق الحكم محمد عادل صافرته معلنا نهاية الشوط بالتعادل السلبي

الجريدة الرسمية