رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

معسكر مفتوح 19 سبتمبر لمنتخب الشباب يسبق آخر مغلقاً

منتخب مصر للشباب
منتخب مصر للشباب

كشف عادل محفوظ مدير منتخب مصر للشباب مواليد 2001، أن المدير الفني للفراعنة الصغار ربيع ياسين، حدد يوم 19 سبتمبر الجاري موعدا لدخول الفريق فى معسكر مغلق بالملعب الفرعي لاستاد القاهرة، بمشاركة أكثر من 30 لاعباً.



وأوضح محفوظ فى تصريحات خاصة لـ"فيتو"، أن المعسكر المفتوح سيستمر حتى نهاية سبتمبر الجاري، على أن يدخل الفريق فى معسكر مغلق ينطلق فى الأول من أكتوبر بمشاركة القائمة النهائية التى سيعتمد عليها الجهاز الفني فى التصفيات الأفريقية التى تستضيفها تونس خلال الفترة من 9 إلى 28 نوفمبر المقبلين .

 

محمود سعد ينجح فى إنهاء أزمة منتخب الشباب مع أندية الدوري 


وحدد الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب مواليد 2001، الثالث من شهر نوفمبر المقبل، موعدا للسفر إلى تونس، إستعدادا للمشاركة فى التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا للشباب والمقرر انطلاقها على الأراضي التونسية خلال الفترة من 9 إلى 28 نوفمبر المقبلين، والمؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا للشباب التي تستضيفها موريتانيا فى فبراير المقبل .

ويتواجد منتخب مصر للشباب فى مجموعة شمال أفريقيا بحسب النظام الجديد للتصفيات والتى تضم منتخبات كلا من تونس والجزائر وليبيا والمغرب، وتنطلق الدورة المجمعة للتصفيات فى تونس فى السابع من نوفمبر المقبل، وسيتأهل للنهائيات التى تستضيفها موريتانيا فى فبراير المقبل، المنتخبان صاحبا المركزين الأول والثانى بالتصفيات.

ويتكون الجهاز الفني للمنتخب الوطني للشباب من ربيع ياسين مديرا فنياً ومعه هشام عبد المنعم المدرب العام وعبد الستار صبري وأحمد فاروق المدربين المساعدين ومحمد رزيقة مدرب حراس المرمى وعادل محفوظ مدير الفريق.

Advertisements
الجريدة الرسمية