Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 18 مايو 2021...6 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

معرفوش.. أمير توفيق يرد على تعاقد الأهلي مع إبراهيم عادل | فيديو

رياضة

محمد طاهر أبو الجود

قال أمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي: إن الأهلي يتسلم الملابس الجديدة مع بداية الموسم المقبل، مشيرًا إلى أن هناك مساعي لتوسيق منتجات الفريق محليًا وأوروبيًا "أونلاين".


مفاوضات إبراهيم عادل
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر بقناة "أون تايم سبورت" أنه لا صحة لما تردد عن فتح مفاوضات مع لاعب نادي بيراميدز إبراهيم عادل، معقبًا: "ليس لدي معلومة عن اللاعب من الأساس".



تمديد عقود اللاعبين
وأكد أن هناك اتجاهًا لتمديد عقود لاعبي النادي الأهلي ولكن في الوقت المناسب، مشيرًا إلى أن موسيماني لم يطلب ضم حارس مرمى.

وتأهل النادي الأهلي لدور الـ16 بكأس مصر بعد فوزه على النصر بهدفين مقابل هدف في دور الـ32 من البطولة في لقاء أقيم على إستاد الإسكندرية.

أهداف المباراة
تقدم للأهلي بالهدف الأول وليد سليمان في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول قبل أن يتعادل النصر عن طريق أحمد الصعيدي في الشوط الثاني من المباراة بعدها تمكن والتر بواليا من خطف هدف الفوز للأهلي في الدقيقة 83.

المباراة
وحصل الأهلي على فرصة مبكرة بالدقيقة الثالثة بعدما تبادل طاهر محمد طاهر التمرير مع وليد سليمان ليواجه الحارس ويسدد كرة خرجت لضربة ركنية.

وسقط أكرم توفيق على أرض الملعب في الدقيقة السادسة من عمر المباراة بكرة مشتركة، وطلب دخول الجهاز الطبي للتأثر بآلام في الكوع.

وغادر أكرم توفيق لاعب وسط النادي الأهلي، مباراة فريقه أمام النصر متأثرًا بالإصابة التي تعرض لها في الدقائق الأولى من المباراة.

وانطلق أكرم توفيق واستلم تمريرة من طاهر محمد طاهر، ليصطدم بمدافع النصر ويسقط أرضًا في الدقيقة 7.

وشارك أليو ديانج بدلًا من أكرم توفيق في الدقيقة 12 من عمر المباراة، بعدما طلب الجهاز الطبي عدم عودة لاعب المنتخب الأولمبي لأرض الملعب من جديد.

وكاد صلاح محسن أن يتقدم للأهلي من هجمة سريعة لعبها مروان محسن إلى صلاح محسن ليسددها في الزاوية البعيدة أرضية بالدقيقة 20 لكنها مرت بجوار القائم.

وأهدر الأهلي فرصة  في الدقيقة 22 بداية من صلاح محسن الذي سدد ارتدت من الحارس ثم ذهبت إلى ناصر ماهر الذي سدد وارتدت من الدفاع.

واشتكى أكرم توفيق من إصابة في اليد، ولم يستطع إكمال المباراة، وشارك أليو ديانج بدلًا منه في الدقيقة 12.

تشكيل الأهلي
لعب بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أمام النصر بالتشكيل التالي..

علي لطفي، أحمد رمضان بيكهام، رامي ربيعة، مروان محسن، وليد سليمان، صلاح محسن، سعد سمير، ناصر ماهر، أكرم توفيق، طاهر محمد طاهر، أحمد نبيل كوكا.

وجلس على مقاعد بدلاء الأهلي كل من: محمود كهربا، محمد شريف، بدر بانون، أليو ديانج، أفشة، والتر بواليا، مصطفى شوبير، محمد حسام ميدو، عبد الرحمن أشرف.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements