الإثنين 25 يناير 2021...12 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

معتز إينو: كوبري ميسي في لقاء الأهلي وبرشلونة وسام على صدري | فيديو

رياضة

محمود درويش

كشف المعتز بالله إينو، لاعب الأهلي السابق، عن كواليس مثيرة في مباراة فريقه ضد برشلونة عام 2009 في دورة ويمبلي الدولية الودية والتي خسرها الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدف.اضافة اعلان


وقال "إينو": "بدأت المباراة أساسيًّا، وفؤجئت خلال المحاضرة التي سبقت المباراة بإبلاغي من الكابتن حسام البدري المدير الفني بمراقبة ليونيل ميسي".

وتابع: "كنت أجلس بجوار حسام عاشور في غرفة اللبس عندما أبلغي البدري بمراقبة ميسي فضحكت في المحاضرة بعد هذا القرار نظرًا لنجومية ميسي".

وشدد إينو أنه قام خلال اللقاء بالاشتراك مع ميسي في كل كرة وأنه كان يضربه في كل لعبة ثم جاءت لعبة مشتركة قوية تسببت في نرفزة ميسي والتي أدت لخروجه إلى غرفة اللبس بعد اللقاء دون أن يحصل أحد اللاعبين على قميصه".

وعن كوبري ميسي له خلال المباراة قال: "وسام على صدري خاصة أنه من أحسن اللاعبين بالعالم".

وأردف إينو: "ميسي شخصية جميلة، ولاعب مميز، ويتمتع بمهارات فائقة وقوة عصبية رغم قصر قامته".




وأضاف أنه بعد المباراة ذهبت والتقطت الصور مع ميسي ولم يحصل أي من اللاعبين على قميصه، مشيرًا إلى أن أحمد السيد ومحمد سمير فقط هما من حصلا على قمصان من لاعبي برشلونة.

وكان برشلونة الإسباني بطل أوروبا 2009 حقق الفوز على الأهلي بطل افريقيا 2008 بأربعة أهداف لهدف في بطولة كأس ويمبلي الودية لكرة القدم والتي أقيمت في العاصمة البريطانية لندن وسط حضور جماهيري كبير.


وبدأ حسام البدري مدرب الأهلي بتشكيلته الأساسية مع تغييرات طفيفة حيث دفع بأحمد حسن وهاني العجيزي منذ البداية مع محمد أبو تريكة وحسام عاشور ومعتز إينو.



في المقابل فضَّل جوارديولا مدرب برشلونة في هذا التوقيت تجرِبة بعض اللاعبين غير الأساسيين خاصة من صغار السن محتفظًا على دكة البدلاء بنجوم مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي والحارس الأساسي فيتور فالديز ثم قام بالدفع بميسي في أحداث الشوط الثاني.

وأحرز هاني العجيزي هدف الأهلي الوحيد في اللقاء بأحداث الشوط الأول.