الأربعاء 27 يناير 2021...14 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

مطالب بعقد جمعية عمومية طارئة لنادي الزمالك | مستند

رياضة 11
المستشار أحمد بكري

محمد الجبالي

تقدم الدكتور ماجد قيشو عضو الجمعية العمومية بنادي الزمالك بطلب رسمي إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمستشار أحمد بكري رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة النادي يطلب فيها عقد جمعية عمومية طارئة لنادي الزمالك تناقش ثلاثة بنود وفقا لما جاء في الطلب.اضافة اعلان


البند الأول: مناقشة ما ورد من لجان التفتيش المالي والإداري من مخالفات مالية وإدارية داخل النادي خلال الفترة الماضية.

البند الثاني: مناقشة وضع اللائحة الحالية التي يسير عليها النادي وهل تم إبطالها عن طريق المحكمة أو اللجنة الأولمبية أم لا تزال سارية حتى الآن.

البند الثالث: توضيح خطة الإدارة الحالية للمحافظة على الفرق الرياضية والمنشآت داخل النادي. 




وقام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بزيارة قصيرة للنادي مساء اليوم واجتمع مع اللجنة المؤقتة برئاسة المستشار أحمد بكري للتشاور حول عدد من الأمور الهامة الخاصة بالنادي والأزمة المالية التي يعانيها خلال هذه الفترة.

وعقدت لجنة الحكماء برئاسة الدكتور كمال درويش اجتماعا مع اللجنة التنفيذية مساء أمس بمقر النادي لبحث كيفية الخروج من الأزمة المالية بالإضافة إلى التشاور حول العديد من الأمور الإدارية الداخلية بالنادي.

وكانت وزارة وزارة الشباب والرياضة، قد أصدرت القرار رقم 520 لسنة 2020 بتجميد مجلس إدارة نادي الزمالك، في ضوء نتائج أعمال لجنة الفحص والتفتيش المالية والإدارية والمشكلة بقرار وزير الشباب والرياضة رقم 434 لسنة 2020 بتاريخ 23 سبتمبر 2020 من المختصين من وزارة الشباب والرياضة والجهاز المركزي للمحاسبات.

وقررت الوزارة إحالة المخالفات المالية الواردة بالتقرير وما تضمنته من مخالفات للنيابة العامة، وإيقاف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شؤون النادي بصفة مؤقتة لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة، وما سوف تسفر عنه من نتائج، أو لحين انتهاء المدة القانونية المقررة قانوناً لمجلس الإدارة أيهما أقرب.
وقرر أشرف صبحي وزير الرياضة، تكليف مديرية الشباب والرياضة بالجيزة باعتبارها الجهة المختصة بالإشراف على نادي الزمالك وتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شئون النادى واختيار من يقوم بعمل المدير التنفيذي وضمه لعضوية اللجنة.