رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

«مضخة أكسجين» تمنع عودة إبراهيم يوسف نجم المحلة السابق للقاهرة

إبراهيم يوسف
إبراهيم يوسف
دخلت أزمة عودة ابراهيم يوسف نجم ومدرب المحلة السابق إلى القاهرة منعطفا جديدا، وذلك بسبب حاجته لطائرة مجهزة بمضخة أكسجين حفاظا على نسبة الأكسجين بالدم.



نجلة نجم المحلة تكشف كواليس مرضه



وقالت مروة يوسف ابنة إبراهيم يوسف، إن والدها لا يعاني من كورونا ولكنه يعاني من التهاب رئوي حاد، مشيرة إلى أن رئيس نادي الصقر اليمني قام بتوفير طائرة خاصة من أجل عودة والدها للقاهرة، ولكن عدم وجود مضخة أكسجين في الطائرة منع والدها من العودة.


وأكدت ابنة ابراهيم يوسف أن والدها لا يحتاج أي مساعدات مالية، ولكنه يحتاج فقط للعودة للقاهرة من أجل استكمال علاجه بالشكل الطبي الصحيح، خاصة في ظل انعدام الرعاية الصحية لوالدها باليمن بسبب الاضطرابات السياسية.  


عبده يحيى ينضم لقائمة مصابي المحلة


وفي سياق منفصل، أثبتت الأشعة التي أجراها الجهاز الطبي لنادي غزل المحلة إصابة عبده يحيى مهاجم الفريق المحلاوي بشد في عضلات البطن، لينضم اللاعب لقائمة مصابي الفريق المحلاوي قبل مباراة بيراميدز المقرر لها الخامس من رمضان المقبل باستاد غزل المحلة.


وبدأ يحيي برنامج تأهيلي مع الدكتور محمد عمر اخصائي التأهيل والإصابات بالنادي وذلك لتجهيز اللاعب لمباراة بيراميدز المقبلة بالدوري.


وتعتبرإصابة عبده يحيي بشد في عضلات البطن هي الإصابة الثامنة بين لاعبي غزل المحلة بعد اصابة سبع لاعبين من قبل بنفس الاصابة، كان اخرهم الثلاثي احمد حسن وخالد كساب وهاني عادل، والذين اقتربوا من العودة للمشاركة في مباريات الفريق بعد غياب دام لأكثر من ستة أسابيع عن المشاركة في مباريات الفريق المحلاوي.


برنامج خاص لغزل المحلة في رمضان


وعلى صعيد آخر، أنهى الجهاز الفني لنادي غزل المحلة بقيادة خالد عيد وضع البرنامج التدريبي الخاص بالفريق الأول خلال شهر رمضان المبارك.


وحسب البرنامج التدريبي الذي وضعه الجهاز الفني للمحلة فمن المقرر أن يتدرب الفريق المحلاوي في التاسعة مساء على الأضواء الكاشفة بإستاد غزل المحلة وذلك لتعويد اللاعبين على اللعب تحت الأضواء الكاشفة من ناحية وعدم إجهاد اللاعبين من ناحية أخرى.


كما وضع الجهاز الطبي للمحلة بقيادة دكتور خالد الجميزي برنامج غذائي للاعبين خلال شهر رمضان وذلك بالشكل الذي يضمن عدم زيادة اوزان اللاعبين خلال شهر رمضان المبارك خاصة وأن الفريق سيلعب اربع مباريات خلال رمضان امام بيراميدز والأهلي وإنبي وطلائع الجيش.


المحلة يستعد لبيراميدز


ويستعد غزل المحلة لمباراة بيراميدز  والذي يحتل المركز الخامس  بجدول الدوري الممتاز  برصيد 25 نقطة  في المباراة والمقرر لها السابع عشر من أبريل المقبل بإستاد غزل المحلة وهي المباراة المؤجلة للمحلة من الأسبوع الأخير من الدور الأول بسبب ارتباطات بيراميدز الافريقية،  في الوقت الذي سيخوض فيه المحلة  مباراتين متتاليتين على استاد غزل المحلة عقب مباراة بيراميدز وذلك أمام الأهلي وانبي  علي ان يخرج الفريق لسبع مباريات متتالية خارج الأرض أمام طلائع الجيش  والمصري واسوان والجونة والإسماعيلي ومصر المقاصة وسيراميكا كليوباترا .


معاناة محلاوية بسبب الإصابات


وعانى فريق غزل المحلة خلال الفترة الأخيرة من الإصابات خلال مباريات الفريق بالدوري الممتاز خاصة في الجانب الدفاعي بعد إصابة محمد سامي وأحمد عيد ثنائي الخط الخلفي للفريق المحلاوي وهاني عادل الجناح الايمن للمحلة الى جانب اصابة عبده يحيي مهاجم غزل المحلة بشد في عضلات البطن قبل مباراة الفريق أمام المقاولون العرب. 
Advertisements
الجريدة الرسمية