Advertisements
Advertisements
الأحد 16 مايو 2021...4 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مصطفى مراد فهمي يكشف عن عقبات سابقة صعبت مهمة الأهلي لإنشاء إستاد

رياضة مصطفي مراد فهمي
مصطفى مراد فهمي

صفاء كامل

تحدث مصطفى مراد فهمي السكرتير العام السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن وضع حجر أساس إستاد النادي الأهلي.


إستاد الأهلي

وقال مصطفى فهمي في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد: "الفارق بين الحديث عن إستاد الأهلي حاليًا وعما سبق هو الموافقات الي حصل عليها مجلس الإدارة مؤخرًا".

وتابع: "علشان تعمل الإستاد، لازم مواصفات معينة وارتفاعات معينة، ما كانش ينفع قبل كدا أن يكون الارتفاع 30 وكان مجبر إنه يكون 6 أمتار فقط، العمل على إنشاء الإستاد لازم ياخد مجراه".

وأضاف: "الارتفاعات التي كان مسموحا بها في وقت سابق كانت تجبر الأهلي على الحفر لمسافة طويلة والإنشاء تحت الأرض وهو ما كان سيكلف الإدارة الكثير".

واختتم سكرتير كاف السابق تصريحاته: "لا أظن أنني سأترشح لانتخابات الأهلي أو اتحاد الكرة، هناك أجيال جديدة تستحق أن تتولى الإدارة الفترة المقبلة".

أشرف صبحي 


من جانبه، حرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على تهنئة مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، على وضع حجر الأساس لإستاد النادي الأهلي بالشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر.
 
تصريحات أشرف صبحى

وأشاد الدكتور أشرف صبحي، بجهود مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، والفكر المميز الذي يتمتع به، مؤكدًا دعم وزارة الشباب والرياضة وكافة الاتحادات الرياضية للنادي الأهلي. 

وقال: إن وضع حجر أساس النادي الأهلي، يوم مؤثر في الرياضة المصرية، حيث سينضم إستاد رياضي جديد إلى قافلة المنشآت  التي تخدم الرياضة المصرية.

ووجه وزير الشباب والرياضة الشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي على دعمه الكامل للتنمية الشبابية والرياضية، مشيرًا إلى أن هناك تعاونا كبيرا في هذا المجال مع وزارة الإسكان، ممثلة في الدكتور عاصم الجزار، ويوجد تعاون مستمر بين الوزارات وكافة مؤسسات الدولة لتدشين المزيد من المنشآت الرياضية، في إطار الرؤية الاستراتيجية للدولة، كما وجه الشكر إلى اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، على دعمه الكامل للرياضة المصرية.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements