رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصطفى محمد يقترب من الانتقال لجالطة سراي.. اعرف التفاصيل

مصطفى محمد
مصطفى محمد
اقترب مصطفي محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الانتقال إلي جالطة سراي التركي، لمدة عام ونصف العام ، على سبيل الإعارة، مقابل 2 مليون دولار، على أن يرتفع المقابل المادي إلى 4 ملايين دولار حال تفعيل بند الشراء.



كانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية قد ذكرت قبل ساعات أن مصطفى محمد أصبح قريبا للغاية من سانت إيتيان عن أي وقت مضى.. وعلى عكس كل التوقعات سيكون الزمالك أخيرا على وشك السماح لمهاجمه بالانتقال إلى سانت إيتيان، وفقا لما ذكرته الصحيفة.
وأضافت الصحيفة أن العلاقة بين الزمالك وسانت إيتيان تدهورت بشكل كبير بعد تصريحات رومان رومير الرئيس التنفيذي للنادي.

وتوقعت الصحيفة أن تكتمل الصفقة صباح اليوم الخميس على أقصى تقدير.. وبذلك سيدفع نادي سانت إيتيان مبلغ 5 ملايين دولار لنادي الزمالك مقابل الاستغناء عن مصطفى محمد.

وأشارت الصحيفة أنه بحسب مصدر مقرب من هذا الملف فإن المفاوضات التي بدأت بين الطرفين قبل أكثر من شهر على وشك الانتهاء بشكل نهائي.

ويلتقي الزمالك فى السابعة والنصف مساء اليوم مع المقاصة على استاد بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة العاشرة للدوري الممتاز.

ويضم التشكيل المتوقع للزمالك كلا من: محمد أبو جبل فى حراسة المرمى وأحمد فتوح والونش ومحمد عبدالغني و حازم إمام فى خط الدفاع وطارق حامد وإمام عاشور وأشرف بن شرقي وفرجاني ساسي وزيزو فى خط الوسط وأوباما فى خط الهجوم. 


وتضم قائمة الزمالك كلا من:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل - محمد عواد

خط الدفاع: محمود علاء - محمد عبدالغني - محمود حمدي "الونش" - محمد عبد السلام - عبد الله جمعة - أحمد فتوح - حازم إمام - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد.

خط الوسط: فرجاني ساسي - يوسف أوباما - طارق حامد - إسلام جابر - إمام عاشور - أحمد سيد "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: أسامة فيصل - سيف جعفر.

في حين تضم قائمة المقاصة كلا من: محمد كوكو ومحمود حمدي وبلتاجي سمير وأسامة العزب ومحمد دسوقي وأحمد مودي وعصام صبحي وحسني فتحي وعاصم سعيد وهشام محمد وخالد أوتشو ومصطفى شبيطة وعلي محمد ومحمد عادل “أمو” ومحمود الغزالي وعماد فتحي وأحمد صبيحة وعبد الله مجدي ومفتاح طقطق ورجب عمران وشميلس بيكلي ومروان حمدي.

ويحتل نادي الزمالك المركز الثاني فى ترتيب جدول مسابقة الدوري برصيد 20 نقطة حيث خاض الزمالك 8 مباريات بالدوري فاز فى 6 لقاءات وتعادل فى 2 ولم يخسر أي مباراة.

وكانت مباراة الزمالك وأسوان انتهت بالتعادل السلبي في اللقاء الذي أقيم من الاسبوع التاسع بالدوري.

وكان مسؤولو نادي الإسماعيلي قد طلبوا من إدارة نادي الزمالك استعارة محمد عبد السلام مدافع القلعة البيضاء وأحمد عيد الظهير الأيمن الصاعد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الدراويش. 

 ومن المقرر أن يتم عرض الأمر على البرتغالي باتشيكو المدير الفني للقلعة البيضاء في الفترة الحالية لمعرفة رأيه.

 
جاء ذلك فى الوقت الذي أغلق فيه محمود الونش مدافع الفريق الأبيض ملف الاحتراف بالدوري السعودي، بعدما جدد مسؤولو نادي أهلي جدة محاولاتهم لضم اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق في يناير الجاري. 


وكان أشرف قاسم، المشرف على الكرة بالنادي الأبيض، طالب اللاعب بالتركيز مع الزمالك وغلق ملف الرحيل للاحتراف في الفترة الحالية في ظل حاجة الفريق خدماته، واستجاب اللاعب لحديث المشرف على الكرة.


ويعد الونش من العناصر الأساسية بالفريق الأبيض في الفترة الحالية ويتبقى في عقده موسمين مع الفريق.
Advertisements
الجريدة الرسمية