Advertisements
Advertisements
الإثنين 19 أبريل 2021...7 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مصطفى محمد يحصد أول جائزة في مسيرته الاحترافية

رياضة مصطفى محمد
مصطفى محمد

محمد سيد

نجح المهاجم المصري مصطفى محمد، نجم جالطة سراي، المعار من الزمالك المصري، من حصد جائزة لاعب الشهر في تركيا، بعد تألقه بشكل ملحوظ مع فريقه الجديد، وقيادته لصدارة الدوري التركي.

ونشر مصطفى محمد صورة للجائزة عبر "ستوري"، من خلال حسابه على "إنستجرام".

مسيرة مصطفى محمد
وانتقل مصطفى إلى جالطة سراي في يناير الماضي، ومنذ هذا التاريخ، خاض 6 مباريات ما بين الدوري والكأس، ونجح في تسجيل 6 أهداف.

وسجل مصطفى 5 أهداف في الدوري، آخرها ثنائية في شباك إيرزوروم أمس السبت، كما سجل هدف الفوز في لقاء الديربي على حساب فنربخشة، بينما سجل هدفًا وحيدًا في الكأس.

وانضم مصطفى محمد إلى جالطة سراي لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة، مقابل مليوني دولار، مع أحقية الشراء، مقابل 4 ملايين دولار.

موقف الزمالك
وكشف مصدر بنادي الزمالك، حقيقة ما يتردد عن إرسال نادي جالطة سراي التركي عرضا لشراء مصطفى محمد مهاجم الفريق المعار للنادي التركي.

وأكد المصدر أن نادي جالطة سراي لم يطلب حتى الآن بشكل رسمي تفعيل بند شراء مصطفى محمد كما يتردد.

ويواجه الزمالك نظيره وادي دجلة، في المباراة المقرر لها غدا الإثنين في تمام الساعة السابعة والنصف، على إستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز.

الزمالك يتصدر الدوري
ويتصدر الزمالك قمة جدول الدوري برصيد 29 نقطة بعدما لعب 12 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل مرتين وخسر لقاءً وحيدا أمام غزل المحلة وسجل لاعبوه 21 هدفا وتلقت شباكه 6 أهداف وما زال لديه لقاء مؤجل مع غريمه الأهلي.

مركز الزمالك بدوري أبطال أفريقيا
وتعادل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع مولودية الجزائر سلبيا بالجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وتعادل بالنتيجة ذاتها مع تونجيت بطل السنغال خارج ملعبه، ليتواجد الفريق الأبيض بالمركز الثالث بالمجموعة الرابعة خلف الترجي التونسي المتصدر برصيد 4 نقاط ومن خلفه مولودية الجزائر المتواجد بالمركز الثاني برصيد نقطتين، ويتذيل الفريق السنغالي المجموعة برصيد نقطة وحيدة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements