رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصطفى محمد يتعرض لإصابة قوية أمام بشكتاش | صور

إصابة مصطفى محمد
إصابة مصطفى محمد
تعرض مصطفى محمد لإصابة قوية خلال مباراة جالطة سراي أمام بشكتاش، والتي أقيمت مساء اليوم السبت، في الجولة 40 من الدوري التركي.


إصابة مصطفى محمد
وخرج مصطفى محمد محمولًا على النقالة في نهاية مباراة جالطة سراي أمام بشكتاش بسبب قوة إصابته في القدم.







وحقق فريق جالطة سراي فوزًا ثمينًا على بشكتاش متصدر الدوري التركي بنتيجة 1/3، مساء اليوم السبت، في الجولة 40 من المسابقة.

أهداف المباراة

سجل ثلاثية جالطة سراي كل من ريان بابل في الدقيقة 11 وراداميل فالكاو في الدقيقة 45 من ضربة جزاء وأردا توران في الدقيقة 77، بينما سجل الجزائري رشيد غزال هدف بشكتاش في الدقيقة 42 من ضربة جزاء.

ترتيب الفريقين

وبهذه النتيجة يظل بشكتاش في صدارة الدوري التركي برصيد 81 نقطة، بينما يرفع جالطة سراي رصيده إلى 78 نقطة في المركز الثالث.

مصطفى محمد


وشارك مصطفى محمد في الشوط الثاني مع فريق جالطة سراي بدلًا من فالكاو في الدقيقة 62 من زمن اللقاء، قبل ان يغادر مصطفى محمد في نهايتها مصابًا بقوة.

تُوج فريق بايرن ميونخ بلقبه الـ31 على مدار تاريخه في الدوري الألماني، بفوزه الكاسح على ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ (6-0)، اليوم السبت، في الجولة الـ32.

الأهداف

سداسية بايرن ميونخ جاءت عن طريق روبرت ليفاندوفسكي "هاتريك" في الدقائق 2، 34 و66 "ركلة جزاء"، فيما سجل توماس مولر وكينجسلي كومان وليروي ساني باقي الأهداف في الدقائق 23 و44 و85.

حالة طرد

وشهدت المباراة إكمال بايرن ميونخ آخر ربع ساعة بـ10 لاعبين، بعد طرد المدافع الفرنسي الشاب تانجي نيانزو، لكن ذلك لم يؤثر على نتيجة اللقاء.

التتويج باللقب

ودخل الفريق البافاري المباراة متوجًا باللقب بعد خسارة مطارده لايبزيج على يد بوروسيا دورتموند (2-3)، قبل نحو ساعة على بداية المواجهة.

Advertisements
الجريدة الرسمية