رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصطفى محمد: الفوز على بشكتاش يزيد فرصنا في التتويج بالدوري التركي

مصطفي محمد مهاجم
مصطفي محمد مهاجم جالطة سراي
Advertisements
علق مصطفي محمد ، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي جالطة سراي، علي مواجهة فريقه المرتقبة أمام  بشكتاش في الجولة الأربعين من بطولة الدوري التركي.


موعد مباراة جالطة سراي وبشكتاش
ويستضيف جالطة سراي نظيره بشكتاش السبت المقبل، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "ترك تيليكوم".

ترتيب جالطة سراي وبشكتاش في الدوري التركي
ويحتل بشكتاش المركز الأول والصدارة برصيد 81 نقطة بينما يأتي جالطة سراي بقيادة فاتح تريم، في المركز الثالث برصيد 75 نقطة.

وتعهد مصطفى محمد بفوز فريقه جالطة سراي علي بشكتاش في تصريحات نقلتها شبكة "En Son Haber" التركية.

وأكد مصطفي محمد: "بشكتاش من أفضل الفرق في الموسم الحالي ونعرف وضع الخصم ، ويتعين علينا الفوز من أجل مواصلة فرص البطولة وأنهم سيكونون في الملعب بهذا الإيمان ".

وشدد : "لكن علينا في جالطة سراي تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على فرصنا في تحقيق لقب الدوري التركي وسنبذل قصارى جهدنا لأننا نؤمن بأنفسنا".

وأضاف: "لدينا فرصة جيدة، سنلعب على ملعبنا ونريد استغلال هذه الميزة والفوز في الديربي، سنواصل التواجد في سباق القمة في بطولة الدوري من خلال منع بشكتاش من الحصول على نقاط المباراة".


ويسعي جالطة سراي لتخطي فناربخشة صاحب المركز الثاني برصيد 76 نقطة وتقليص الفارق مع بشكتاش المتصدر برصيد 81 نقطة قبل جولتين علي نهاية البطولة.

وعاد مصطفي محمد للمشاركة مع جالطة سراي في المباريات بعد شفائه من فيروس كورونا ، ومنذ انضمامه أحرز مصطفى محمد 6 أهداف في الدوري التركي يحتل بها المركز الثالث في ترتيب هدافي الفريق الموسم الحالي في المسابقة.

وكان  مسئولو نادى الزمالك، كشفوا عن حقيقة تلقي القلعة البيضاء خطابا من نادي جالطة سراي التركي بشأن مصطفي محمد مهاجم الفريق المعار للنادي التركي.

وأكد مسئولو نادي الزمالك أن جالطة سراي لم يطلب تفعيل بند الشراء النهائي لمصطفي محمد  مقابل دفع 4 ملايين دولار إضافية.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية