Advertisements
Advertisements
الأحد 28 فبراير 2021...16 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مصطفى فتحي يعرقل تقدم بيراميدز ويتعادل لسموحة

رياضة بيراميدز ج ج
بيراميدز

محمود معوض

انتهت مباراة سموحة وضيفه بيراميدز بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة على ملعب إستاد الإسكندرية، في إطار مباريات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

وأحرز هدف بيراميدز اللاعب إبراهيم عادل في الدقيقة 38 بينما تعادل مصطفى فتحي في الظهور الأول له مع سموحة بالدقيقة 39. 

وأجرى سموحة تغييرا اضطراريا مع انطلاق الشوط الثاني بدخول إسلام جمال بدلا من مصطفى فتحي الذي تعرض للإصابة بعد تسجيل هدفه في شباك بيراميدز مباشرةً، إثر تدخل قوي مع شريف إكرامي. 

تشكيل الفريقين
ودخل  سموحة بتشكيل مكون من : الهاني سليمان، رجب نبيل، محمد عبدالمنعم، أحمد جمال، أطهر الطاهر، أحمد حمص، محمود حليمو، أحمد عبدالقادر، مصطفى فتحي، عبد الكبير الوادي، حسام حسن.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: عمر صلاح، محمود البدري، محمد الترهوني، علي غزال، محمد كناريا، إسلام جمال، رفيق كابو، ديريك نسيبامبي، محمد طلعت.



وجاء تشكيل بيراميدز كالتالي: شريف إكرامي، أحمد فتحي، علي جبر، أحمد سامي، أحمد توفيق، نبيل دونجا، عمر جابر، رمضان صبحي، عبدالله السعيد، إبراهيم عادل، إيريك تراوري.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: مهدي سليمان، أحمد أيمن منصور، عبدالله بكري، طارق طه، محمود حمادة، محمود صابر، إسلام عيسى، جون أنطوي، دودو الجباس.

وبهذا التعادل يحتل بيراميدز المركز الخامس  في الدوري برصيد 13 نقطة من 8 مباريات خاضها بالمسابقة، فيما يحتل سموحة المركز التاسع  في جدول الترتيب برصيد 9 من نفس عدد المباريات.

سلبية المسحة 
وأعلن الجهاز الطبي لسموحة  سلبية المسحة كورونا للفريق وشفاء جميع اللاعبين المصابين. 

وأرسل مسئولو نادي بيراميدز خطابا رسميا إلى اتحاد الكرة يتضمن مطالبته بالاستعانة بحكام أجانب خلال مواجهة الأهلي الثلاثاء المقبل بالدوري الممتاز من أجل ضمانة تحقيق العدالة بتلك المواجهة بين الطرفين لاسيما أنها من لقاءات القمة بالدوري المصري. 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements