Advertisements
Advertisements
الأحد 7 مارس 2021...23 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مصدر يكشف موقف سيد عبدالحفيظ من لقاء رمضان صبحي مع عمرو أديب

رياضة رمضان صبحي
رمضان صبحي لاعب بيراميدز

محمود درويش

كشف مصدر مقرب من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، موقفه من تصريحات رمضان صبحي لاعب بيراميدز الحالي والأهلي السابق ضد النادي خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب مؤخرا.

وأكدت المصادر أن سيد عبدالحفيظ سيتجاهل الرد علي تصريحات رمضان صبحي في الوقت الحالي وأن الفريق يضع تركيزه الكامل على لقاء نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر له 6 نوفمبر المقبل.

وأوضحت المصادر أن سيد عبدالحفيظ أكد أن الرد على تصريحات رمضان صبحي 
سيكون في الوقت المناسب وليس خلال الفترة الحالية بسبب البطولة الأفريقية ووفقا للنظام المتبع داخل النادي الأهلي في الرد على مثل هذه الأمور.

وأشعل رمضان صبحي لاعب بيراميدز، غضب جماهير الأهلي خاصة وأنه أصبح حديث الصباح والمساء عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك عقب لقائه عبر قناة "إم بي سي" أمس .

وقال رمضان صبحى فى تصريحات تلفزيونية لبرنامج "الحكاية" الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب: تعلمت دائماً أن تكون مصلحة الأهلي فوق كل شيء، ولكن في الفترة الأخيرة وجدت أشخاصا يهتمون بمصالحهم وأغراضهم الشخصية ولا يعتنون بالنادي».

وواصل: «أكره عدم التقدير والتهميش والبعض الذين يبنون مصالحهم الشخصية على حسابي، وما حدث معي في الأهلي لا يصح إطلاقاً كوني واحدا من أبناء النادي وهناك أشخاص يفضلون (الشو) والظهور في الصورة على حساب مصلحة النادي»

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements