رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصدر: تعديل عقد أي لاعب بالزمالك "مرفوض" لأنها جريمة.. ومرحبا بالتمديد

المستشار عماد عبد
المستشار عماد عبد العزيز
كشف مصدر مسئول بنادي الزمالك عن مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص تعديل عقود بعض اللاعبين خلال هذه الفترة حيث أكد بأنه لا توجد أي نيه لتعديل عقد أي لاعب بفريق الكرة الأول.


وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ فيتو أن اللجنة الثلاثية التي تدير النادي خلال هذه الفترة برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز بالاتفاق مع الإدارة التنفيذية لقطاع الكرة برئاسة الكابتن أيمن يونس اتفقت على رفض فكرة تعديل عقود أي لاعب لأي سبب من الأسباب.

وقال المصدر حرفيا:" تعديل عقود أي لاعب يعتبر جريمة ولكن في نفس الوقت أهلا وسهلا بأي لاعب يرغب في تمديد عقده مع النادي مع الحصول على مقدم تعاقد جديد وكل ما كان يتم في السابق من تعديل عقود كل فترة للاعبين لم ولن يتم في وجود اللجنة الثلاثية التي تدير النادي خلال هذه الفترة ".

وشدد المصدر على أن هناك اتفاق واضح وصريح بين مسئولي النادي على ضرورة إعادة الانضباط من جديد لعقود اللاعبين داخل صفوف الفريق بسبب وجود فوارق في الأرقام المالية ولذلك هناك سياسة جديدة يتم اتباعها تتلخص في توحيد مستوى الأرقام المالية بنظام الفئات مثلما يحدث في أي فريق بالعالم ولذلك أي لاعب يرغب في تعديل عقده سيتم الاتفاق معه على تمديد العقد أولا قبل الحديث عن أي شيء أخر بخصوص الجوانب المادية".


اظهار أخبار متعلقة



على جانب أخر كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تطورات حالة الثنائي محمود علاء ومحمد عبد السلام مدافعا الفريق اللذان يعانيان من الإصابة بفيروس كورونا.

وأكد طبيب الزمالك أن الثنائي سيجرى مسحة جديدة اليوم الأربعاء، وينتظر الجهاز الطبي نتيجتها وفي حالة سلبية المسحة سيتم عمل أشعة للصدر للاطمئنان عليهما قبل السماح لهما بالانخراط في التدريبات الجماعية.

وأوضح طبيب الزمالك أن محمود عبدالرحيم جنش حارس الفريق مازال يعاني من إصابة في العضلة الضامة ومازال تحت الملاحظة قبل أن يبدأ برنامجه التأهيلي تمهيدا للعودة والمشاركة في التدريبات الجماعية.
وبخصوص مشاركة محمد عبد الشافي في التدريبات أكد طبيب الزمالك أن اللاعب يؤدي برنامجا خاصا بعد التئام الكسر بشكل كبير قبل السماح له بخوض التدريبات الجماعية والاحتكاكات في الكرات المشتركة.
ويستعد الفريق لمواجهة إنبي في اللقاء المقرر له 2 يناير المقبل، على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، في إطار مباريات الجولة الخامسة للدوري العام.

والجدير بالذكر أن الزمالك افتتح الموسم بالانتصار على المقاولون العرب بهدفين دون رد، ثم تعادل إيجابيا مع بيراميدز بهدف لمثله، وفاز في الأسبوع الماضي على سموحة بثنائية نظيفة.
Advertisements
الجريدة الرسمية