رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصدر بالجبلاية: "كاف" لم يوافق "رسميا" على حضور الجماهير نهائي أفريقيا

كأس دوري ابطال أفريقيا
كأس دوري ابطال أفريقيا

أكد مصدر مسئول باتحاد الكرة عدم وصول أي خطابات رسمية من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، تفيد موافقة الأخير على حضور أى أعداد من الجماهير مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والزمالك، المقرر إقامتها مساء الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي .



أوضح المصدر، أن هناك اتصالات جرت بين مسئولي اتحاد الكرة المصري ونظرائهم فى الكاف خلال الساعات الماضية بشأن هذا الملف، وأبدي مسئولو الكاف عدم ممانعتهم حضور أعداد محدودة من جماهير الناديين فى المباراة النهائية، مع التشديد على اتباع الإجراءات الاحترازية التى تحفظ سلامة الجماهير ضد فيروس كورونا، إلا أن الكاف لم يرسل أى مخاطبات رسمية بشأن الموافقة على حضور الجماهير خلال المباراة .

نهائي أبطال أفريقيا مهدد بالتأجيل.. تعرَّف على الأسباب

وتابع المصدر، الذي رفض ذكر اسمه، أن حضور الجماهير لمباراة نهائي دوري أبطال افريقيا، سواء بأعداد كبيرة أو محدودة هو قرار أمني وسيكون للجهات الأمنية فى مصر الرأي النهائي فيه وفقاً لما تقتضيه صحة وسلامة جماهير الناديين .

واختتم المصدر، أن اتحاد الكرة ينتظر وصول الموافقة الرسمية من الكاف على حضور الجماهير، وعرض الأمر على الجهات الأمنية لاتخاذ القرار المناسب .

ويلتقي قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك مساء الجمعة المقبل على أستاد القاهرة الدولي، فى نهائي تاريخي لبطولة دوري الأبطال الافريقي، خاصة أنها المرة الأولي التى يتأهل فيها فريقان من دولة واحدة لنهائي البطولة عبر تاريخها.

Advertisements
الجريدة الرسمية