رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصدر بالجبلاية: خلال ساعات يصل خطاب بالتمديد للخماسية 3 شهور

اللجنة الخماسية بإتحاد
اللجنة الخماسية بإتحاد الكرة

كشف مصدر مسئول بالإتحاد المصري لكرة القدم، أن هناك خطاب من الفيفا سيصل إتحاد الكرة فى غضون الساعات القادمة، وسيكون مضمون الخطاب هو الموافقة على التمديد للجنة الخماسية برئاسة عمرة الجنايني لمدة 3 أشهر جديدة تبدأ من الأول من أغسطس المقبل وتستمر حتى ال31 من شهر أكتوبر المقبل .


 

أضاف المصدر، أن هناك إحتمال أن يتم التمديد للجنة الخماسية لمدة 6 أشهر، ولكن يبقي الإحتمال الأرجح أن يتم التجديد لها 3 شهور فقط .

 

يذكر أن اللجنة الخماسية المكلفة من الفيفا بإدارة إتحاد الكرة تنتهي مهمتها رسمياً بنهاية شهر يوليو الجاري، أى مساء يوم الخميس المقبل .

 

 اتحاد الكرة: الفيفا لم يخطرنا بإرسال وفد لمقابلة اللجنة الخماسية

 

وتنتظر اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى، رد الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا"، لحسم خارطة الطريق الخاصة باللجنة خلال الفترة المقبلة وتوضيح موقف الانتخابات فى الجبلاية.


وأكمل العطار: "الفيفا أبلغنا بالرد علينا نهاية شهر يوليو الجارى، وهذا الرد قد يكون قرار أو استفسار أو تعديل معين، نحن فى الانتظار وملتزمون بقرار الفيفا أيًا كان".

 

وكان اتحاد الكرة عقد جلسة عبر الفيديو كونفرانس مع فيرون مسئول الفيفا، تم خلالها مناقشة مقترح عقد اجتماع الجمعية العمومية لتعديل اللائحة بحضور 225 ناديا قبل اعتماد التصنيف الخاص بالجمعية العمومية بعد تقليص عددها إلى 98 ناديًا.

 

وأكد مسئولو اتحاد الكرة أنه لا مانع من عقد عمومية تعديل اللائحة بحضور 225 ناد، إلا أن اللوائح تمنع حضور نفس العدد فى الجمعية العمومية الخاصة بإجراء الانتخابات.

Advertisements
الجريدة الرسمية