رئيس التحرير
عصام كامل

مصدر: اتفاق ودي بين الرباعي الأفريقي بتأجيل نصف نهائي دوري الأبطال

الأهلي والوداد المغربي
الأهلي والوداد المغربي - أرشيفية

كشفت مصدر مطلع داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، أن اتفاقاً ودياً قد تم بين مسئولي الأندية الأربعة المشاركة فى نصف نهائي دوري الأبطال الأفريقي، وهي الأهلي والزمالك من مصر والوداد والرجاء من المغرب، يقضي بتأجيل مباريات هذا الدور .


 

وعرضت لجنة مسابقات الأندية بالكاف، على الأندية الأربعة تأجيل مباريات نصف نهائي دوري أبطال افريقيا قرابة ثلاثة أسابيع، بحيث تقام مباريات الذهاب يومي 16 و17 أكتوبر فى المغرب، على أن تقام مباريات العودة فى القاهرة يومي 23 و24 من الشهر نفسه، بينما تقام المباراة النهائية في 31 أكتوبر.

 

تقارير مغربية: قرار وشيك من الكاف بتأجيل نصف نهائي دوري الأبطال

ويرجع التأجيل إلى تزايد أعداد الإصابات بفيروس كورونا في المغرب الذي من المفترض استضافته لمباراتي الذهاب في دوري الأبطال، إضافة إلى ما تبقى من مباريات الكونفدرالية. 

 

وكانت مسابقات الكاف حددت يومي  25 و26 سبتمبر الجاري لإقامة مباراتي الذهاب فى المغرب، وحددت يومي 2 و3 أكتوبر المقبل لمباراتي الإياب بالقاهرة .

 

ومن المقرر أن تعلن لجنة المسابقات بالكاف عن المواعيد النهائية للدور نصف النهائي لبطولتي دوري الأبطال الإفريقي والكونفدرالية عقب انتهاء اجتماع المكتب التنفيذي للكاف الخميس المقبل بمقر الكاف بالقاهرة.

ويلعب الأهلي ضد الوداد بينما يواجه الزمالك فريق الرجاء في دوري الأبطال، وتجري مباراتا الذهاب في الدار البيضاء قبل أن تستضيف القاهرة الإياب.

 

وفي الكونفدرالية، سيلعب بيراميدز ضد هورويا الغيني مباراة واحدة في الدور نصف النهائي يستضيفها المغرب وإذا وصل إلى النهائي سيواجه نهضة بركان أو حسنية أغادير.

الجريدة الرسمية