رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصادر: كبار موظفي الزمالك يرفضون تقديم الاستقالة ومحمود خالد على رأسهم

نادي الزمالك
نادي الزمالك
كشفت مصادر من داخل نادي الزمالك أن محمود خالد مدير الشئون القانونية بالزمالك، والذي يرتبط بعلاقة "نسب " مع مرتضى منصور يتواجد في النادي حاليا، ويرفض تقديم الاستقالة مبررا ذلك بأنه موظف مؤمن عليه ولن يستقيل .


وأوضحت المصادر أن الثنائي وليد بخيت مدير شئون العاملين ونائب المدير التنفيذي وإيهاب خضرنائب مدير النشاط الاجتماعي ونائب المدير التنفيذي يتواجدان في النادي أيضا ويرفضان تقديم الاستقالة بحجة أنهما مؤمن عليهما .

اظهار أخبار متعلقة




ويعتبر محمود خالد ووليد بخيت وإيهاب خضر من أبرز كبار الموظفين داخل الزمالك من المؤيدين لمرتضى منصور رئيس النادي السابق، وأنهم على خلاف كبير مع كثير من موظفي النادي، حيث حدثت بالأمس مشادات بينهم وبين عدد من الموظفين بسبب خلافات قديمة .

يأتي ذلك في الوقت الذي أعلن فيه المستشار أحمد البكري رئيس اللجنة المؤقتة بالنادي بأنه لا مساس بالعاملين داخل النادي وأن كل موظف سيحصل على حقه كاملا .


وكان مسئولو وزارة الشباب والرياضة، قد أكدوا أن قرار إيقاف مجلس إدارة نادي الزمالك وعدد من الأندية الأخرى جاء بسبب مخالفات مالية، يأتي في إطار الحرص على ضبط الأداء المالي والإداري لمختلف الهيئات الشبابية والرياضية في جميع المحافظات.

وأكدت الوزارة في بيان رسمي أن قرارات الإيقاف المقررة أخذت بعين الاعتبار حرص الوزارة على توفير كامل الدعم والرعاية للمنظومة الرياضية والشبابية المصرية بكافة مفرداتها وتهيئة المناخ المناسب لتحقيق الإنجازات التي تتناسب والنهضة الشاملة التي تشهدها الدولة المصرية.

وكانت وزارة الرياضة قررت إحالة المخالفات المالية الواردة بتقرير لجنة التفتيش على نادي الزمالك وما تضمنته من مخالفات للنيابة العامة، مع وقف واستبعاد مجلس إدارة نادى الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شئون النادي بصفة مؤقتة لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة، وما سوف تسفر عنه من نتائج، أو لحين انتهاء المدة القانونية المقررة قانوناً لمجلس الإدارة أيهما أقرب.

كما قرر أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة تكليف مديرية الشباب والرياضة بالجيزة باعتبارها الجهة المختصة بالإشراف على نادي الزمالك وتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شئون النادي واختيار من يقوم بعمل المدير التنفيذي وضمه لعضوية اللجنة.

كما تضمنت القرارات وقف واستبعاد مجالس إدارات أندية دمياط الرياضى والشرقية الرياضي والقاهرة الرياضي بصفة مؤقتة وإحالة المخالفات الخاصة بهم إلى النيابة العامة وتكليف مديريات الشباب والرياضة كل فيما يخصه بتشكيل لجان مؤقتة لإدارتها لحين انتهاء تحقيقات النيابة.
Advertisements
الجريدة الرسمية