رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مش مفهومة وأنت حارس مصر الأول.. شوبير ينتقد الشناوي بعد مراوغة مهاجم الجونة | صور

الإعلامي أحمد شوبير
الإعلامي أحمد شوبير
انتقد الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي محمد الشناوي، عقب محاولته مراوغة مهاجم الجونة، خلال مباراة الفريقين بالدوري المصري، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.


شوبير ينتقد محمد الشناوي
ووجه شوبير عبر حسابه بـ"فيس بوك" نقدًا للشناوي قائلًا: "لقطة مش مفهومة، وكرة ليس لها داعي من محمد الشناوي.. الشناوي لا يحتاج لإثبات إمكانياته لأنه حارس مصر الأول".


وأضاف: "مثل هذه اللقطات تعطي الفرصة للهجوم عليك، وتعرضك للانتقادات".






خسارة الأهلي
وكان الشناوي تسبب في خسارة الأهلي أمام سموحة بعد أن ترك مرماه وذهب لمنتصف الملعب، ما جعل حسام حسن مهاجم الفريق السكندري يصوب في المرمى الخالي ويخطف 3 نقاط من الأهلي.

وبعد هدف محمد نجيب يكون إجمالي عدد الأهداف التي سكنت شباك الأهلي هذا الموسم 11 هدفًا، بواقع 8 أهداف في مرمى محمد الشناوي، وثلاثة أهداف في مرمى علي لطفي.

وأحرز محمد نجيب مدافع الجونة هدفًا قرب النهاية، ليفرض التعادل 1-1 على الأهلي حامل لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، ويحرمه من نقطتين ثمينتين في صراعه مع غريمه التقليدي الزمالك المتصدر، أمس الجمعة.

وأحرز البديل طاهر محمد طاهر هدف الأهلي في الدقيقة 57 من تسديدة هائلة من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يدرك نجيب، مدافع الأهلي السابق، التعادل من ضربة رأس في الدقيقة 86.

ورفع الأهلي رصيده إلى 37 نقطة من 16 مباراة في المركز الثاني، متأخرًا بفارق ثلاث نقاط عن الزمالك المتصدر الذي خاض 18 مباراة، بينما رفع الجونة رصيده إلى 25 نقطة في المركز التاسع من 19 مباراة.

Advertisements
الجريدة الرسمية