رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مش الأهلي اللي يعمل كدا.. رد حاسم من خالد مرتجي على أخبار خطف أوجستي من الزمالك

أوجستي المدير الفني
أوجستي المدير الفني لفريق السلة بالأهلي
Advertisements
كشف المهندس خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، كواليس التعاقد مع المدرب أوجستي بوش لتدريب فريق السلة.


التعاقد مع أوجستي
وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير بقناة "أون تايم سبورت": "المجلس كان مفوض الكابتن رؤوف عبد القادر مدير النشاط الرياضي بالتعاقد مع مدير فني لكرة السلة، وأوجستي كان حرا وكان أنهى تعاقده مع الزمالك لذلك ليس هناك تضارب في تعاقد الأهلي معه".

نهاية عقده مع الزمالك
وأضاف:"لم نتفاوض مع أوجستي وهو مدرب لنادي الزمالك، وتفاوضنا معه بعد نهاية عقده مع الأبيض".

ترشيحات مدربين السلة
وتابع:" كان هناك 3 مدربين مرشحين لتولي القيادة الفنية لفريق السلة وكان من بينهم أوجستي، ومش النادي الأهلي اللي يروح يفاوض مدرب متعاقد مع نادي آخر".

العلاقة مع الزمالك
وأردف:"المهندس حسين لبيب رئيس الزمالك صديق شخصي لي واعتبره أخا أكبر، وكنا معا نتولى الحملة الدعائية للكابتن حسن مصطفى في رئاسة الاتحاد الدولي، وهو إنسان راق، والإتربي صديق لخالد الدرندلي
وأنا متفائل خير من هذه الكوكبة التي تتولى إدارة نادي الزمالك
الزمالك المؤسسة رقم 2 في الرياضة المصرية ونتمنى لهم التوفيق والاستقرار، ويجب أن تسود العلاقة بين الأهلي والزمالك الاحترام والاحتراف، وحاليا العلاقة جيدة".

واستطرد: "الأهلي لا يرضى بأي شيء خطأ، والموقف الخاص بأزمة تهنئة الزمالك تسبب في استياء الكابتن الخطيب وطالب بالتحقيق في الواقعة وإزالة المحتوى وتقديم اعتذار رسمي".

وأكمل: "احنا اتربينا على مبادئ وقيم ومثل ولن نحيد عن ذلك، وهذا التصرف فردي وليس توجه من الشركة التي تدير السوشيال ميديا للأهلي، وتم فصل الشخص المسؤول عن الواقع".
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية