Advertisements
Advertisements
الإثنين 17 مايو 2021...5 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مشوار حرس الحدود في كأس مصر والدرجة الثانية قبل لقاء الزمالك

رياضة كأس مصر
كأس مصر

محمود درويش

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود لمواجهة الزمالك في اللقاء المقرر لها غدا الأربعاء، على ستاد السويس، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.



مشوار حرس الحدود في كأس مصر
كان الحرس إستهل مشواره في بطولة كأس مصر هذا الموسم من الدور التمهيدي الثاني بالفوز علي المجد السكندري أحد أندية القسم الثالث بنتيجة 5-1 .

ثم الفوز علي أبوقير للأسمدة بهدف نظيف في الدور التمهيدي الثالث قبل الفوز علي فاركو بالدور التمهيدي الرابع والأخير بنتيجة 4-3 بضربات الجزاء الترجيحية بعد التعادل السلبي في المباراة ليتأهل لدور الـ 32 ليلاقي الزمالك في هذا الدور بعد إجراء القرعة.

مشوار حرس الحدود في دوري القسم الثاني
ويلعب فريق حرس الحدود في دوري القسم الثاني بالمجموعة الثالثة "الاسكندرية وبحري" بعد هبوطه للدرجة الثانية، ويحتل الفريق المركز الثاني في جدول مسابقة القسم الثاني برصيد 41 نقطة بعدما خاض 20 مباراة حتي الآن وبفارق نقطتين عن فاركو المتصدر.

وحقق حرس الحدود الفوز في 12 مباراة والتعادل في 5 مباريات والخسارة في ثلاث مباريات بالدرجة الثانية هذا الموسم تحت قيادة فنياة للكابتن محمد حليم.

معسكر مغلق للزمالك
ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، معسكرا مغلقا اليوم الثلاثاء في أحد فنادق مدينة السويس، استعدادا لمواجهة حرس الحدود.

ويسافر الفريق إلى السويس للدخول في معسكر مغلق عقب انتهاء التدريبات الجماعية المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم.
 
الخروج من دوري أبطال أفريقيا
كان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قال إن فريقه قدم مباراة جيدة أمام تونجيت السنغالي في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف المدير الفني للزمالك بعد المباراة أن الفريق سجل 6 أهداف في مباراتين ونجح في تحقيق 6 نقاط من 3 مباريات، ولكن الظروف لم تخدم الفريق، موضحا أن الزمالك لا يستحق الخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأشار كارتيرون إلى أنه لا يفكر في التقدم باستقالته بعد خروج الفريق من بطولة دوري أبطال أفريقيا

كما قال المدير الفني الفرنسي: "الفريق حصد نقطة واحدة من أول ثلاث مباريات في دور المجموعات هو ما أثر على خروج الفريق من البطولة".

أوضح كارتيرون أن الزمالك ينافس على لقبي الدوري والكأس، وسيسعى للفوز بالبطولتين، مشددا على أن المنافسة على الدوري أصعب من المنافسة على دوري أبطال أفريقيا. 

كما ألمح كاتيرون إلى أن الفريق قدم عرضا جيدا في الشوط الأول، مشددا على أنه هذا هو أداء الزمالك الطبيعي، ومن الطبيعي أن يتراجع الأداء في الشوط الثاني في ظل تقدم الفريق برباعية.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements