Advertisements
Advertisements
الإثنين 19 أبريل 2021...7 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مشجعة الزمالك باكية: بعت الحلق بألف جنيه علشان ساسي ومستعدة أبيع فانلات

رياضة 220212818451306826123
مشجعة الزمالك وفرجاني ساسي

محمد طاهر أبو الجود

كشفت سوزان محمد قنديل إحدى مشجعات نادي الزمالك والتي باعت قرطها من أجل تجديد الأبيض لفرجاني ساسي، كواليس لقائها باللاعب التونسي.

قيمة القرط الذهبي لمشجعة الزمالك


وقالت خلال حديثها ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر": "بعت الحلق بـ1000 جنيه وكله يهون علشان الزمالك.. قلت نواية تسند الزير والزمالكاوية كتير ومش قليلين أبدا وقادرين يجددوا للاعيبة كلها".

بكاء مشجعة الزمالك


ودخلت مشجعة الزمالك في نوبة بكاء، قائلة: "أقسم بالله أنا عاوزة مصلحة شخصية والكلام خارج من قلبي، ومش محتاجة وقلت لفرجاني عايزاك تجدد واحنا كلنا بنحبك علشان خاطر ربنا جدد فقال لى حاضر يا حاجة وراح بايس دماغي".

التجديد لفرجاني ساسي


وتابعت: "فرجاني بعد ما شاف دموعي وعدني بعدم الرحيل عن الزمالك وأهديته زجاجة ريحة معتقة من 10 سنين واديتهاله وطبطب عليا وخدها ورايح ماشي".

وأردفت: "قلت هبيع فانلات في مصر كلها علشان نادي الزمالك".

واستقبل الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الأحد الأسبق سوزان محمد قنديل إحدى مشجعات النادي قبل انطلاق المران المقام حاليا بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

ولبى اللاعب رغبة مشجعة النادي واستقبلها بحفاوة بالغة حيث طالبته بالاستمرار في نادي الزمالك الفترة القادمة ووعدها اللاعب بالبقاء من أجل جماهير القلعة البيضاء.

وكانت المشجعة الزملكاوية وصلت النادي الأحد الماضي لطلب مقابلة اللاعب والتبرع بثمن قرطها الذهبي للنادي وهو ما رفضته اللجنة المكلفة بإدارة النادي ووجهت الشكر لها على مبادرتها ومشاعرها الطيبة.

واستقبل المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي المشجعة العاشقة للزمالك ووجه لها الشكر على مشاعرها ورفض استلام المبلغ مؤكدا لها أنها نموذج للمشجع العاشق للكيان والداعم له.

كما منح نائب رئيس النادي، سوزان محمد قنديل علم النادي وتذكار خاص.

اتفق الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بفريق الكرة الأول بالنادي الزمالك وحمادة الدالي إداري الفريق والموجودان حاليا في تونس على خوض الزمالك مرانا في الساعة الخامسة بالملعب الفرعي لرادس مساء الخميس المقبل.

كما اتفق أسامة والدالي اللذان يسبقان بعثة الفريق إلى تونس قبل مواجهة الترجي الرياضي التونسي بدوري أبطال إفريقيا على خوض مران الفريق يوم الجمعة المقبل على الملعب الرئيسي باستاد رادس المستضيف للمباراة.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الزمالك إلى تونس مساء غدٍ الأربعاء استعدادا لمواجهة الترجي.

ويواجه الزمالك، الترجي التونسي مساء السبت المقبل على إستاد رادس بتونس في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


باتشيكو يتحدث عن لقاء دجلة


وكان البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي أعرب عن حزنه الشديد بعد التعادل أمام وادي دجلة موضحا أن المنافس يمتلك طموحا كبيرا للخروج من كبوته وقدم مباريات كبيرة في الفترة الأخيرة.

وأضاف باتشيكو بعد المباراة أن الزمالك حاول إحراز الأهداف بشتى الطرق وقام بالدفع بعدد من المهاجمين وكذلك اللعب بقوة على الطرفين وصنع فرصا ولكن لم يستغلها جيدا.. مشددا على أن اللاعبين أدوا ما عليهم لكن الكرة لا تريد أن تدخل المرمى لأسباب غير فنية.

غياب التوفيق

وأشار المدير الفني للزمالك إلى أنه بفضل حارس مرمى دجلة، الكرة لم تدخل للشباك وغياب التوفيق أيضا كان سببا ومن الصعب تحديد السبب في عدم الفوز على دجلة. 

وواصل باتشيكو: "نحدد المسددون لركلات الجزاء في الفريق وهم: زيزو وبن شرقي وشيكابالا ولم يتواجد الثلاثي وقت ركلة الترجيح أمام دجلة.. كما أن عبد الله جمعة يسدد جيدا وطلب أن يسدد ووافقت له على ذلك ومنحته الثقة لكنه لم يوفق.. مشددا على أنه المسئول دائما عن النتائج".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements