Advertisements
Advertisements
الإثنين 1 مارس 2021...17 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مسعد عوض ينقلب على الأهلي بسبب رحلة المغرب

رياضة
مسعد عوض

عمرو ثروت


سيطرت حالة من الغضب على مسعد عوض، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد تجاهل ضمه إلى قائمة الفريق التي تستعد للسفر إلى المغرب في السابع من ديسمبر المقبل؛ للمشاركة في مونديال العالم للأندية المقرر انطلاقه في الحادى عشر من الشهر ذاته وحتى الحادى والعشرين منه.

وكشفت مصادر داخل القلعة الحمراء أن مسعد عوض كان يمنى نفسه بالتواجد ضمن قائمة الأهلي بشكل شرفى دون إدراج اسمه في قائمة الـ 23 المفترض توثيقها لدى اللجنة المنظمة كما هو الحال مع صبرى رحيل الظهير الأيسر للفريق الذي انخفضت أسهمه في القيد بقائمة الـ 23 في ظل تحسن حالة شريف عبد الفضيل وبقاء وقت طويل نسبيًا لتجهيزه وقيده في قائمة البطولة.

أضاف المصدر: أن مسعد عوض طلب من الجهاز الفنى عن طريق طارق سليمان مدرب حراس المرمى ضمه للقائمة بشكل شرفى إلا أن الأمر قوبل بالرفض بسبب رغبة محمد يوسف المدير الفنى للفريق في التركيز على المجموعة التي تشارك فقط في البطولة منعًا لتشتيت أذهان اللاعبين.

جدير بالذكر أن يوسف نقل للاعبيه أن ضم صبرى رحيل يأتى تحسبًا لاستمرار إصابة شريف عبد الفضيل أو تعرض أي لاعب آخر للإصابة قبل انطلاق البطولة.

يذكر أن الجهاز الفنى تمسك بضم ثلاثى حراس المرمى شريف إكرامى وأحمد عادل ومحمود أبو السعود للقائمة المونديالية كتكريم لهم بعد مساهمتهم في حصد البطولة الأفريقية مؤخرًا، في الوقت الذي لم يشارك فيه مسعد عوض في أي مباراة رسمية بسبب عدم قيده في القائمة الأفريقية نظرًا لحداثة عهده بالجزيرة بعد الانضمام إليها خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادمًا من صفوف الإسماعيلى.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements