رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مسحة للاعبي الزمالك قبل مواجهة الاتحاد السكندري

لاعبو الزمالك
لاعبو الزمالك
خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا، وذلك على هامش تدريبات اليوم التي أقيمت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.


يأتي ذلك ضمن البروتوكول المتبع، استعدادا لمواجهة الزمالك أمام الاتحاد السكندري المقررة إقامتها الأحد المقبل في الجولة الثانية عشرة دوري الممتاز.

ويستعد الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري، يوم الأحد المقبل، فى الجولة الثانية عشرة بالدوري المصري. 

وكان الزمالك تعرض لهزيمة أمام غزل المحلة بهدفين مقابل هدف فى الجولة الحادية عشرة بالدوري. 

يذكر أن البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أكد  أن فريقه خاض مباراة غزل المحلة من أجل تحقيق الفوز.

وأضاف أن الشوط الأول كان متوازن بين الفريقين ولكن في الشوط الثاني الزمالك سيطر على المباراة وكان بإمكانه إحراز أكثر من هدف ولكن فريقه لم يتمكن.

وتابع المدير الفني في المؤتمر الصحفي أن هدف التعادل للمحلة جاء في وقت غير متوقع، مشدداً على أنه بعد طرد ساسي كان الزمالك يلعب في وسط ملعب غزل المحلة.

واستكمل أن الهدف الثاني جاء في وقت حدث فيه سوء تفاهم بين لاعبي الدفاع، ولم يكن هناك وقت للتعويض، وأوضح أنه يعفي اللاعبين من أي مسؤولية في مباراة اليوم لأنهم أدوا بصورة جيدة ولا يوجد فريق غير معرض للهزيمة.

وتابع  المدير الفني اإنه سيغلق صفحة مباراة اليوم ويركز في المباريات المقبلة، وشدد على أن إمام عاشور لعب بصورة جيدة في مركز الظهير الأيمن وقدم جودة هجومية جيدة وصنع هدف ساسي، موضحا أن مشكلة الزمالك اليوم كانت غياب الفاعلية على المرمى.

وأضاف  أن الهزيمة حدثت بسبب موقف دفاعي خطأ ولكنها ليست بسبب تغييرات الجهاز الفني، وأضاف أن الزمالك خاض مباراة المحلة بنفس تشكيل لقاء المقاصة وأوضح أن أسامة فيصل لا يزال ينسجم مع الفريق

وقال: إن أحمد سيد زيزو لم يتراجع مستواه وشدد على أن اللاعب يقدم المطلوب منه في الفترة الحالية، وأشار إلى أن الزمالك فقد التركيز في نهاية المباراة مما تسبب في الخسارة.

أشرف قاسم يحذر اللاعبين من الظهور الإعلامي 

في حين قرر أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك توقيع عقوبة مالية كبيرة على أي لاعب  بالفريق حال ظهوره في وسائل الإعلام دون الحصول على إذن مسبق من جهاز الكرة في النادي.

ووجه المشرف العام على الكرة تحذيرا لجميع لاعبي الفريق حال استخدام حساباتهم الشخصية على  مواقع التواصل الاجتماعي بصورة سلبية في الفترة القادمة.

وطالب قاسم اللاعبين بالحفاظ على تركيزهم في الفترة الحالية من أجل الحفاظ على صدارة مسابقة الدوري، والاستعداد لمباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا المقبلة.
Advertisements
الجريدة الرسمية