رئيس التحرير
عصام كامل

مسحة طبية للاعبي سيراميكا قبل مواجهة الجونة | صور

صالح جمعة
صالح جمعة
أكد معتز البطاوي المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، إجراء لاعبي الفريق، مسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد، عقب نهاية المران الذي أقيم مساء اليوم على الملعب الفرعي لاستاد 30 يونيو بالدفاع الجوي.


مسحة طبية
وخضع لاعبو الفريق والجهاز الفني للمسحة الطبية، وفقا لتعليمات اتحاد الكرة المصري، بضرورة إجراء مسحة للكشف عن فيروس كورونا، لكافة الأجهزة الفنية والطبية والإدارية، لأي فريق بالدوري، قبل المباراة الرسمية ب 48 ساعة.



وتعافى أحمد محسن وكوامي بونسو ومحمود نبيل ومحمد توني، لاعبو فريق الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا، من الإصابات التي أبعدتهم عن التدريبات الفترة الماضية.

مشاركة بالتدريبات

وشارك الرباعي في المران الجماعي عصر اليوم، استعدادا لمواجهة الجونة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.



نوع الإصابات

وكان يعانى أحمد محسن من شد في العضلة الخلفية، وتعرض محمود نبيل لمزق بسيط في نفس العضلة، وأصيب كوامي بونسو بشد في العضلة الضامة، وأصيب توني بشد في السمانة.

وأكد الدكتور فريد رضوان رئيس الجهاز الطبي لفريق سيراميكا كليوباترا، أن الرباعي خاض برنامج تأهيلي وعلاجي بنجاح، وباتوا جاهزين للمشاركة في لقاء الجونة المقبل  .



وتأكد غياب طارق سامي مدافع سيراميكا عن مباراة فريقه المقبلة أمام الجونة، حيث يعاني من مزق في العضلة الخلفية، ولن يلحق باللقاء المقبل، في ظل ضيق الوقت بين المباريات. 

ويخضع اللاعب لتدريبات تأهيلية وعلاجية، تحت إشراف الدكتور محمد الشافعي، استشاري التأهيل بالنادي. 



وخسر سيراميكا بهدف أمام المقاصة في المباراة الودية التي أقيمت على الملعب الفرعي لاستاد 30 يونيو بالدفاع الجوي،بهدفين مقابل هدف، في إطار استعدادات كلا الفريقين لمباريات الدوري الممتاز.

تدريب استشفائي
وأدى اللاعبون الذين شاركوا في لقاء مصر المقاصة الودي أمس، تدريبات استشفائية، بينما خاض باقي اللاعبين تدريبات مختلفة، وتقسيمة قوية، تحت إشراف هيثم شعبان المدير الفني للفريق.


وعاد صالح جمعة للمشاركة في التدريب الجماعي والتقسيمة بشكل قوي، بعدما أنهى برنامجه التأهيلي والبدني، وبات جاهزا للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي، عقب تعافيه من إصابة السمانة.

موعد لقاء الجونة 

ويستعد فريق سيراميكا كليوباترا لمواجهة الجونة في الثانية والنصف يوم الجمعة المقبل، على ملعب استاد السويس الجديد، بالجولة العاشرة للدوري، بعدما تقرر تأجيل لقاء المصري بالجولة التاسعة الذي كان من المزمع إقامته اليوم الأحد.

وحقق فريق سيراميكا كليوباترا فوزا صعبا على حساب طلائع الجيش، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد السويس الجديد، بالجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل سيراميكا كليوباترا المركز الثامن في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 11 نقطة.

الجريدة الرسمية