رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مسحة طبية للاعبي الأهلي استعداداً لمواجهة بيراميدز

مسحة طبية للاعبي
مسحة طبية للاعبي الأهلي
يجري لاعبو الأهلي مسحة طبية، اليوم الأحد، استعداداً لمواجهة بيراميدز المقرر لها، الثلاثاء المقبل.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، اليوم الأحد، استعدادا لمواجهة بيراميدز المقبلة.


ويعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي محاضرة فنية بالفيديو، اليوم، مع اللاعبين استعداداً لمواجهة بيراميدز المقبلة.

وحصل لاعبو الأهلي على راحة سلبية من التدريبات، أمس السبت، على أن يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، اليوم الأحد، استعداداً لمواجهة بيراميدز. 

وأعلن الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أنه تقرر اصطحاب جميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ضمن البعثة الرسمية التى تستعد للسفر إلى قطر للمشاركة فى كأس العالم للأندية الذى سيقام في الدوحة خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير القادم.

وأضاف عبد الحفيظ أن قرار اصطحاب جميع لاعبي الفريق ضمن البعثة الرسمية جاء بعد التعديل الذى طرأ على لائحة الفيفا والذى يمنح كل فريق سيتواجد فى مونديال الأندية الحق فى تعديل قائمته قبل انطلاق البطولة بـ24 ساعة أو أثناء منافسات البطولة نفسها حال تعرض لاعبوه لأى أمور قهرية تمنحه وقتها أحقية الاستبدال فى قائمته.

وفي ضوء ذلك قرر الجهاز الفني سفر جميع اللاعبين ضمن البعثة الرسمية المتوجهة إلى العاصمة القطرية الدوحة.

ويحرص بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على مشاهدة مباراة بيراميدز وسموحة استعدادًا لمواجهة بيراميدز الثلاثاء المقبل فى الجولة العاشرة من مباريات الدوري الممتاز.

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، منح اللاعبين راحة 48 ساعة، قبل العودة للتدريبات، اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة بيراميدز سبورت، بالجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

وأرسل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، القائمة النهائية التي من المنتظر أن تشارك في كأس العالم للأندية استعدادا للمشاركة في البطولة التى من المقرر أن تقام في الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.

Advertisements
الجريدة الرسمية