رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مسحة طبية جديدة لثنائي الرجاء قبل لقاء العودة أمام الزمالك

أيوب نناح لاعب الرجاء
أيوب نناح لاعب الرجاء المغربي

قرر الطاقم الطبي لفريق الرجاء المغربي لكرة القدم، اليوم الإثنين، إخضاع الثنائي محمد أزريدة وأيوب نناح لمسحة طبية جديدة للكشف عن فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد تأكد إصابتهما بالفيروس المذكور، السبت الماضي .



وأوضحت مصادر لموقع le360 سبور، أن محمد أزريدة وأيوب نناح لا يشتكيان من أعراض الإصابة بفيروس"كورونا"، وأن الطاقم الطبي للرجاء سيخضعهما لكشف جديد للحسم في إصابتهما قبل سفر بعثة الفريق الأخضر للقاهرة الأربعاء المقبل .

ثلاثي الزمالك مهدد بالغياب في النهائي الافريقي

في السياق ذاته، أكد محمد عرسي، رئيس اللجنة الطبية لفريق الرجاء الرياضي، في تصريح رسمي بعد مباراة الرجاء الرياضي أمام الزمالك، أن سفيان الرحيمي، تعرض للإصابة على مستوى الأنف وتسبب له في نزيف لبضع دقائق، فيما تعرض عمر العرجون لتشنج عضلي، نتيجة الإرهاق وتوالي المباريات ما فرض تغييره إضطراريا في المباراة .

وأوضح رئيس اللجنة الطبية للرجاء، أن إصابة الرحيمي والعرجون لا تدعوان للقلق، مشددا أنهما سيستأنفان تداريبهما غدا (الثلاثاء)، مع الفريق، على أن يرافقا بعثة الفريق الأخضر التي ستتوجه للقاهرة لإجراء مباراة الإياب، السبت المقبل، بملعب القاهرة الدولي .

وفاز الزمالك على الرجاء المغربي بهدف نظيف، فى اللقاء الذى أقيم مساء أمس السبت بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، فى إنتظار لقاء العودة بالقاهرة يوم السبت المقبل، لتحديد المتأهل منهما إلى المباراة النهائية للبطولة .

Advertisements
الجريدة الرسمية