Advertisements
Advertisements
السبت 27 فبراير 2021...15 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. تطور جديد في المفاوضات

رياضة محمد-صلاح-2
محمد صلاح

أسامة حافظ

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن آخر تطورات المفاوضات بين ليفربول ومحمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني وهداف الفريق في الفترة المقبلة.

ويرتبط محمد صلاح بعقد مع الريدز حتى صيف 2023 ولكنه أبدى بعض الانزعاج في الفترة الماضية بعد عدم حصوله على شارة القيادة في دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت صحيفة ميرور البريطانية أن تصريحات صلاح الأخيرة ألقت بالكرة في ملعب إدارة ليفربول من أجل تقديم العرض المناسب لنجم الفريق من أجل التجديد له.



وقال صلاح في تصريحات صحفية بالأمس إنه يرغب في البقاء مع النادي لأطول فترة ممكنة ولكن الأمر الآن في يد الإدارة.

وتابع :"إذا كنت تسألني، سأقول إني أريد البقاء لأطول فترة ممكنة".

وأضاف "لكن وكما قلت سابقًا، الأمر بين يدي النادي. سأبذل كل جهدي دائمًا حتى الدقيقة الأخيرة التي أتواجد فيها هنا وأريد الفوز بكل لقب ممكن وأريد أن أقدم كل ما لديَّ للناس الذين أظهروا حبهم لي في كل الأوقات".

وقال صلاح أنه سيقدم 100٪ من مستوى حتى آخر دقيقة له داخل نادي ليفربول، ويريد التتويج بكل شيء ممكن مع الريدز حبا في النادي وجماهيره.

ورد محمد صلاح مازحا على سؤال: لماذا لم يفز ليفربول في آخر 4 مباريات ببطولة الدوري الإنجليزي قائلا: لأني لم أسجل أهداف، مضيفا أن الرياضة بها مكسب وخسارة.

وتابع: أن اللعب في ملعب أنفيلد بدون حضور جمهور ليفربول أمر صعب، لأنهم دائما ما يصنعون الفارق، وأن فريقه تأثر بسبب الإصابات التي ضربت أهم اللاعبين.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements