Advertisements
Advertisements
السبت 24 يوليه 2021...14 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مستحملش دموعها.. يوسف حسن يذهب لوالدته الباكية بالمدرجات في لقاء مصر بكأس العرب للشباب | صور

رياضة Image1_62021210740489594519
يوسف أحمد حسن ووالدته

محمود درويش

خطف يوسف أحمد حسن، قائد منتخب مصر للشباب، الأضواء إليه في لقاء منتخب مصر والنيجر في كأس العرب للشباب.

تعزيز فوز المنتخب
ونجح يوسف أحمد حسن، نجم المقاولون العرب ومنتخب مصر للشباب مواليد 2003، في إحراز الهدف الثاني لمنتخب الشباب أمام النيجر بعد مهارة فردية وإتقان في تسلم الكرة وإنهائها إلى هدف في شباك النيجر بعد دقائق من نزوله بديلًا.

وبالوالدين إحسانًا 
وتعد لقطة بكاء والدة يوسف أحمد حسن في مدرجات إستاد القاهرة بعد إحراز اللاعب الهدف الثاني من أبرز اللقطات خلال المباراة والتي التقطتها عدسات الكاميرات للبطولة العربية.


وقام يوسف حسن بعد انتهاء المباراة بالذهاب لوالدته في المدرجات وتقبيل يدها خاصة أن والدته تدعمه بقوة منذ أن كان في فريق الراعم بنادي المقاولون وصولًا للفريق الأول بالنادي ومنتخبات مصر للشباب ومن قبله منتخب القاهرة في دورة طوكيو باليابان مواليد 2003.


فاز منتخب مصر للشباب مواليد 2003 بقيادة مديره الفني محمود جابر، على نظيره منتخب النيجر بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب إستاد القاهرة الدولي، في افتتاح بطولة كأس العرب للشباب التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 20 يونيو إلى 6 يوليو المقبل.


وأحرز هدفي منتخب مصر المدافع عبد الرحمن السيد بضربة رأس في الدقيقة 24 من عمر اللقاء، قبل أن يعزز يوسف أحمد حسن تقدم مصر بالهدف الثاني فى الدقيقة 92.


تصريحات محمود جابر
ومن جهته أكد محمود جابر، المدير الفني للمنتخب الوطني للشباب، خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة الافتتاحية للبطولة أمام النيجر، أنه يسعى للخروج بأكبر استفادة ممكنة من المشاركة في كأس العرب للشباب التي تنطلق بالقاهرة باعتبارها احتكاكًا قويًا مع مدارس لعب مختلفة.

تصريحات كابتن منتخب مصر
فيما قال يوسف حسن، لاعب المنتخب الوطني: إنه وزملاءه خاضوا تدريبات قوية خلال الأيام القليلة الماضية من أجل الظهور بشكل جيد على المستوى الفني والبدني خلال منافسات البطولة.

وكان منتخب مصر استعد للبطولة من خلال الدخول فى معسكر مغلق عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، خاض خلاله العديد من المباريات الودية المحلية، فيما لم يخض أى مباريات ودية دولية.

16 فريقا في البطولة
وتشهد النسخة السابعة مشاركة 16منتخبًا، موزعة على أربعة مجموعات على النحو التالي:

المجموعة الأولى: مصر - النيجر - موريتانيا - الجزائر.

المجموعة الثانية: المغرب - طاجيكستان - الإمارات - جيبوتي.

المجموعة الثالثة: السنغال - لبنان - العراق - جزر القمر.

المجموعة الرابعة: تونس - اليمن - السعودية – أوزبكستان.

وتقام مباريات البطولة على ملاعب استاد القاهرة الدولي وبتروسبورت والمقاولون العرب بالإضافة إلى ملعب الكلية الحربية.

واختارت لجنة الحكام بالاتحاد العربي الحكم الدولي المصري محمد معروف والمساعد تحسين أبو السادات للمشاركة في إدارة مباريات بطولة كأس العرب للشباب.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر نظيره الجزائري يوم الثلاثاء المقبل، فى الجولة الثانية بدور المجموعات.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements