Advertisements
Advertisements
الجمعة 26 فبراير 2021...14 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مسئول زملكاوي يرد على قرار اتحاد الكرة بتخفيض عقوبة الشناوي

رياضة ٢٠٢١٠١٢١_١١٤٠٣٩
طارق حشيش

محمد كارم

انتقد طارق حشيش المستشار المالي لإدارة نادي الزمالك، قرار اتحاد الكرة بتخفيض عقوبة إيقاف محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي لمباراة واحدة بدلا من ٤ مباريات.

وكتب طارق حشيش عبر حسابه: "مهزلة تخفيض عقوبة الشناوي هي وصمة عار في جبين لجنة اتحاد الكرة الحالي ومجاملة وخلق منافسة غير شريفة بين الأندية".

وتابع:" دولتنا ضد الفساد وهذه المجاملة فساد يعاقب عليه القانون. 
أطالب بتحرك فوري لجميع الأندية ضد هذه المجاملات من هذه اللجنة ممكن نصحى الصبح نلاقي اللجنة حسبتلهم الهدف الملغي ".


 
ويستعد الفريق لمواجهة أسوان المقرر لها يوم 23 يناير الجاري، على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة التاسعة للدوري الممتاز.

وكان الزمالك حقق فوزا مهما على الجونة بهدف دون رد فى المباراة بالدوري وهذا الفوز رفع رصيد الفريق الأبيض رصيده إلى 19 نقطة لينفرد بصدارة الدوري، في حين يتوقف رصيد الجونة عند 15 نقطة في المركز الثالث.

وكان جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، عقد جلسة مع اللاعبين في الساعات الماضية في حضور عبدالحليم علي مدير الكرة.

ووجه باتشيكو خلال الجلسة الشكر للاعبي الفريق بعد المستوى الجيد الذي ظهروا به أمام الجونة وحصد الثلاث نقاط، وإعتلاء قمة ترتيب الدوري الممتاز.

وطالب المدير اللاعبين بالتركيز التام استعدادا للمرحلة القادمة الهامة، وخاصة وأن الفريق مقبل على مواجهات صعبة في مشواره نحو الحفاظ على صدارة بطولة الدوري الممتاز.

وشدد باتشيكو خلال الجلسة على عدم وجود فرق بين لاعب أساسي واحتياطي وأن هدف الجميع هو مواصلة الانتصارات، والحفاظ على النتائج الإيجابية، وأن كل اللاعبين سيحصلون على فرصتهم مع الفريق في الفترة القادمة.

كما انتظم حميد أحداد مهاجم الفريق، في المران الجماعي للفريق بالأمس 

وشارك أحداد في التدريبات الجماعية بعدما تعافى تماما من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية، والتي تسببت في غيابه عن الزمالك في الفترة الماضية.

ومنح الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة اللاعب الضوء الأخضر للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد انتهاء برنامجه التأهيلي.

على صعيد آخر أنهى مسئولو نادي الزمالك إجراءات إعارة كريم بامبو لاعب الوسط المهاجم بالفريق الأبيض لنادي البنك الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية في ظل موافقة البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأبيض على إعارة اللاعب.

وكان اللاعب تلقى عروضا من البنك الأهلي وإنبي والجونة إلا أنه وافق على عرض البنك الأهلي بعد اتفاق مسؤولي القلعة البيضاء مع إدارة البنك الأهلي على التفاصيل الخاصة بالصفقة.

وكان الزمالك سبق وأعار مصطفى فتحي لاعب الوسط المهاجم بالفريق إلى نادي سموحة خلال الأيام القليلة الماضية.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements