Advertisements
Advertisements
الخميس 25 فبراير 2021...13 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مسئول بكأس العالم لليد عن حكم مباراة سلوفينيا: اداهم فرصة لتمزيق تيشيرتات لاعبي مصر

رياضة كأس-العالم
تمزيق قميص أحمد الأحمر

محمد طاهر أبو الجود

قال خالد فتحي، نائب مدير بطولة كأس العالم لكرة اليد: إن تأهل منتخب مصر لكرة اليد للدور ربع النهائي بمثابة إنجاز كبير يحسب للاعبين.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر"، أن لاعبي منتخب مصر تعرضوا لضغوط كبيرة في مباراة سلوفينيا خوفًا من الخروج المبكر، وهو ما نتج عنه إضاعة وإهدار الكثير من الفرص.

وتابع: "الحكام غير موفقين مع منتخب مصر منذ بداية البطولة، وهناك 12 تيشيرت تم تمزيقها في مباراة سلوفينيا لعلي زين وأحمد الأحمر".

لافتًا إلى أن حكم اللقاء أعطى الفرصة والمساحة أمام لاعبي سلوفينيا لتمزيق فانلات اللاعبين والتعدي عليهم بعنف.

وينتظر المنتخب الوطني لكرة اليد مواجهة نارية أمام نظيره الدنماركي، مساء الأربعاء المقبل، في ربع نهائي بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021، التي تقام في مصر في الفترة من 13 يناير وحتى 31 من الشهر نفسه. 

وتأهل المنتخب المصري كثاني المجموعة الرابعة في الدور الرئيسي، ليلتقي المنتخب الدنماركي الذي ضمن صدارة المجموعة الثانية قبل الجولة الأخيرة.

وحسم الفراعنة تأهلهم خلال مباراة سلوفينيا، أمس الأحد، والتي انتهت بالتعادل 25-25، حيث رفع منتخبنا الوطني رصيده إلى 7 نقاط، فيما تصدر المجموعة منتخب السويد الذي هزم روسيا بنتيجة 34-20، وتأهل على رأس المجموعة برصيد 8 نقاط.

وتستضيف مصر بطولة العالم لكرة اليد خلال الفترة من 13 حتى 31 يناير الجاري بمشاركة 32 منتخبًا، وتقام منافسات البطولة في الصالة المغطاة ببرج العرب، والصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وصالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، والصالة المغطاة بهيئة إستاد القاهرة الدولي.

ونجح منتخب مصر لكرة اليد، بقيادة أحمد الأحمر، في تحقيق نتيجة طيبة أمام نظيره السلوفيني بالتعادل بنتيجة (25-25)، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن لقاءات الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الرئيسي لبطولة كأس العالم، المقامة حاليًا في مصر وتستمر حتى يوم 31 يناير الجاري.

قدم لاعبو المنتخب الوطني أداءً قويًا خلال أحداث المباراة ونجحوا في تحويل خسارة الشوط الأول لتعادل في النتيجة النهائية.

بهذه النتيجة يتأهل منتخبنا الوطني إلى الدور ربع النهائي، بعد أن رفع رصيده إلى 7 نقاط، يحتل بها المركز الثاني.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements