رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مزايدة علنية لحقوق الزمالك الرقمية

نادي الزمالك
نادي الزمالك
أعلنت اللجنة المكلفة بإدارة النادي الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز، عن إجراء مزايدة علنية من أجل منح حقوق النادي الرقمية “الديجيتال” على الهواتف النقالة لمدة ثلاث سنوات.


ونشرت اللجنة الإعلان عن المزايدة من خلال جريدة الأهرام كاشفة عن ثمن كراسة الشروط الذي سيكون 3500 جنيه شاملة الضريبة المضافة وطابع الشهيد.

ووضعت اللجنة مبلغ 20 ألف جنيه قيمة التأمين للدخول في المزايدة، وتسدد لخزينة النادي أو بخطاب ضمان مشروط أو بشيك مقبول الدفع.
وكشفت اللجنة من خلال الإعلان أن فتح المظاريف سيكون في مقر إدارة المشتريات بالنادي بحضور أصحاب الشركات أو من ينوب عنهم، ومن سيتم التوقيع معه عقب الانتهاء، وسيتم طرح كراسة الشروط غدا الخميس في خزينة النادي على أن يكون فض المظاريف بعد أسبوع من الآن وتحديدا يوم 25 من الشهر الجاري.

تقرير عن أسباب الخسارة
وطلب مسئولو نادي الزمالك، من الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة الفرنسي كارتيرون تقريرا عن أسباب الخسارة من الترجي.

كما طالب مسئولو نادي الزمالك أن يكون التقرير مفصلا عن أسباب الهزيمة من الترجي وعن حقيقة وجود حالة من التمرد بين اللاعبين.

وتعرض فريق الزمالك للخسارة من الترجي التونسي بهدف دون رد فى الجولة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا. 

كارتيرون 

وأعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن حزنه لخسارة الفريق أمام الترجي التونسي  بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، مشيرا إلى أنه عندما عاد إلى الفريق وجد اللاعبين في مستوى بدني سيئ وبدون روح قتالية.

وأضاف كارتيرون بعد المباراة أنه حاول تجهيز اللاعبين للقاء لكنهم لم يصلوا لـ٥٠٪ من مستواهم الفني والبدني، مشددا على أنه سيحاول الفترة المقبلة تجهيزهم بشكل جيد.

وقال المدير الفني للزمالك: "سنقاتل لآخر فرصة لنا في المجموعة، ولو كانت هناك مقارنة بمواجهتنا أمام الترجي عندما كنت موجودا فهناك فرق كبير سواء باللعب في العمق أو الكرات العرضية".

وعن مباريات الدوري الممتاز، قال كارتيرون: خادعة وإيقاعها بطيء مقارنة بمباريات بطولة أفريقيا، موضحا أن النواحي النفسية والذهنية تجعل اللاعب يؤدي بشكل بدني كبير.

راحة للاعبين

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة ثلاثة أيام.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق بشكل طبيعي في التدريبات السبت المقبل، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، وذلك لبدء الاستعداد لمواجهة مولودية الجزائر المقررة إقامتها أحد يومي ٢ أو 3 أبريل المقبل، بالجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
Advertisements
الجريدة الرسمية