رئيس التحرير
عصام كامل

مران منفرد لـ"إيجيبتيور" بالمحلة بعد قرار خالد عيد بتحويله للتحقيق

مران منفرد لـإيجبتيور
مران منفرد لـ"إيجبتيور" بالمحلة
شهد مران غزل المحلة عصر اليوم السبت استعدادا لمباراة مصر المقاصة المقرر لها الثانية والنصف من عصر الإثنين المقبل بإستاد غزل المحلة قيام إيمانويل إيجيبتيور لاعب خط وسط غزل المحلة بالتدريب منفردا تحت إشراف محمد عمر أخصائي التأهيل والإصابات بالنادي.


وجاء قرار الجهاز الفني لغزل المحلة بقيادة خالد عيد بمنع اللاعب من التدريبات الجماعية بعد قيام اللاعب بالاشتباك اللفظي مع زملائه بالفريق قبل مباراة المحلة وأسوان التي أقيمت الخميس الماضي بإستاد غزل المحلة وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

كما قرر الجهاز الفني للمحلة بقيادة خالد عيد إحالة إيجيبتيور للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية بالنادي وذلك بعد المشادات الكلامية التي قام بها اللاعب مع زملائه بالفريق قبل مباراة أسوان بالدوري الممتاز.

يذكر أن غزل المحلة يحتل المركز الثاني عشر بالدوري الممتاز برصيد سبع نقاط بعدما حقق الفوز في مباراة واحدة أمام طلائع الجيش فيما حقق التعادل في أربع مباريات أمام الجونة وأسوان وسموحة وإنبي بينما تلقي الهزيمة من الأهلي والمصري.

ويستعد غزل المحلة لمباراة مصر المقاصة والمقرر لها الإثنين المقبل بإستاد غزل المحلة في الثانية والنصف ظهرا وهي المباراة الرابعة للمحلة على أرضها هذا الموسم بعدما نجح مجلس إدارة غزل المحلة في إنهاء الاشتراطات الأمنية المقررة من جانب مديرية أمن الغربية.

فيما كشف حسام عزو نائب رئيس مجلس إدارة نادي غزل المحلة، عن تفاصيل مشادة إيدو موسيس لاعب الفريق، مع أحد زملائه داخل النادي خلال الفترة الأخيرة، بعدما أثارت الأزمة جدلا كبيرا في الشارع المصري خلال الساعات القليلة الماضية.

وقال عزو في تصريحات تليفزيونية لبرنامج أوضة اللبس: "إيدو موسيس لا يستطيع التأقلم مع الأجواء في المحلة، وتم إيقافه وإحالته للتحقيق بعد تشاجره مع زملائه في الفريق".

وأضاف: "نفسنا غزل المحلة يرجع لسابق عهده، والوزير يدعمنا بشكل جيد خلال هذا الموسم، النادي في الوقت الحالي يسير بخطى ثابتة لكننا نريد التدعيم في أكثر من مركز".
الجريدة الرسمية