رئيس التحرير
عصام كامل

مران قوي لحراس الأهلي استعداداً لمواجهة البنك الأهلي

مران الأهلي
مران الأهلي
قاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات قوية لرباعي الحراس "محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء"، في مران الفريق عصر اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة. 


وشهدت التدريبات حصول الحراس على وحدات تدريبية متنوعة؛ استعدادا للمرحلة المقبلة. 

ويستعد الأهلي لمواجهة البنك الأهلي بعد غد الأحد على استاد حرس الحدود بالمكس في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز. 

وكان الأهلي قد حقق الفوز على مصر المقاصة بنتيجة 3-1 والمحلة بثلاثية نظيفة والاتحاد برباعية نظيفة وكليوباترا بثنائية نظيفة والإنتاج الحربي بأربعة أهداف لهدف فيما تعادل سلبياً مع وادي دجلة ليتربع على الصدارة برصيد 16 نقطة و16 هدفا وشباكه اهتزت مرتين فقط.  

وخضع لاعبو الفريق لمسحة طبية اليوم للاطمئنان عليهم قبل مواجهة البنك بعد غد الأحد والتي من المقرر أن تقام على استاد المكس بالإسكندرية.

وقال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق حقق أهدافه في ‏مباراة الإنتاج الحربي، في الجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز، بإضافة ثلاث نقاط جديدة وتسجيل أربعة أهداف لمواصلة المشوار ‏في المسابقة.

وأضاف موسيماني خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الإنتاج الحربي : «كانت هناك بعض الأخطاء في ‏التمرير في الثلث الأخير من الملعب، ولكن دفاعيًّا كان الأهلي جيدًا، ونفس الأمر في وسط ‏الملعب، واستطاع مهاجمو الفريق أن يسجلوا 4 أهداف ويحسموا الفوز بالمباراة».‏

وأوضح المدير الفني أن كرة القدم لا يوجد بها توقع لتوقيت تسجيل الأهداف، وأن أول 4 ‏مباريات له مع الفريق بعد توليه المهمة كان الأهلي يسجل في الشوط الأول، ولا يوجد أزمة ‏في حالة التسجيل خلال الشوط الثاني وهذا هو حال كرة القدم، وهو أمر وارد يجب أن نتقبله.‏
الجريدة الرسمية