رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مران خاص لـ”جنش” بتدريبات الزمالك

فيتو

حرص البرازيلي أرتو أوليفيرا مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تخصيص وحدة تدريبية خاصة لمحمود عبد الرحيم “جنش” حارس الفريق مع الثنائي الشباب أحمد نادر السيد، والسيد عطية، على هامش المران المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.



تدريب جنش


وقام أوليفيرا بتدريب “جنش” على زيادة سرعة رد الفعل في الكرات القريبة من المرمى، والتي درب عليها الحراس في الأيام الماضية.

ويعد مران اليوم هو الأول لجنش تحت قيادة البرازيلي أوليفيرا مدرب حراس المرمى بالفريق حيث تواجد مع منتخب مصر في الأيام الماضية.


ويستعد الزمالك لمواجهة فريق المولودية الجزائري في الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا في الثالث من أبريل.


 مسحة طبية


ويخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمسحة طبية؛ للكشف عن فيروس كورونا المستجد اليوم الثلاثاء، وذلك تحت إشراف الاتحاد الأفريقي "كاف".

وتأتي المسحة قبل سفر الفريق إلى الجزائر لمواجهة مولودية الجزائر في بطولة دوري أبطال أفريقيا، طبقا للبروتوكول المتبع من جانب الاتحاد الأفريقي.

يذكر أنه بعد خسارة الزمالك في الجولة الرابعة من الترجي التونسي، أصبحت مهمة صعوده إلى الدور القادم صعبة، وسيحتاج إلى مساعدة الترجي له لضمان الوصول إلى ربع النهائي.

الفريق الأبيض سيدخل المباراتين المتبقيتين له بشعار لا بديل عن الفوز للتأهل، إذ يحتاج الزمالك إلى الفوز على مولودية الجزائر في الجزائر، ثم الفوز على تونجيت في القاهرة، ولكن هذا ليس كافيًا للزمالك لكي يتأهل، وفي حال فوز الزمالك في المباراتين المتبقيتين سيصل إلى النقطة الثامنة ويتساوى مع مولودية الجزائر صاحب المركز الثاني، الذي يحتاج إلى نقطة وحيدة فقط من مباراتين ليضمن الوصول إلى ربع النهائي، ولتأهل الزمالك يجب أن يخسر الفريق الجزائري أمام الترجي في المباراة الأخيرة ليتأهل الفارس الأبيض، بسبب فارق المواجهات المباشرة بين الفريقين.

الزمالك يصرف المستحقات


على جانب آخر، قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز صرف مستحقات لاعبي فريقي كرة السلة والطائرة بالنادي.

وكانت اللجنة المكلفة بإدارة النادي قد قامت بصرف مليوني جنيه من مستحقات لاعبي فريق كرة اليد، خلال الساعات القليلة الماضية وهي عبارة عن قيمة مستحقات اللاعبين حتى شهر فبراير الماضي.

موعد مباراة الزمالك


ويحل الفريق ضيفا على مولودية الجزائر في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، المقرر له يوم ٣ أبريل المقبل.

حازم إمام


في حين أكد حازم إمام ، جاهزيته للمشاركة في المباريات المقبلة للفريق بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرا.

وتعرض حازم إمام للإصابة في عضلة السمانة تسببت في غيابه عن الفريق في الفترة الماضية.

وأوضح حازم إمام، أنه عاد للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق منذ أربعة أيام، وشارك في التقسيمة التي أقيمت أمس لمدة 90 دقيقة وأصبح جاهزا من الناحية الطبية للمشاركة في المباريات.

وأشار حازم إمام إلى أن الجهازين الفني والطبي لم يسمحا له بالمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق إلا بعد تعافيه من الإصابة بنسبة 100%.

Advertisements
الجريدة الرسمية