رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مران الزمالك.. تدريبات استشفائية للاعبين

الزمالك
الزمالك
خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذين شاركوا في لقاء طلائع الجيش، لفقرة تدريبات تأهيلية في مران اليوم الجمعة.



وأدى لاعبو الفريق تدريبات خفيفة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، خوفا من تعرضهم للإجهاد في ظل تلاحم مباريات الدوري.


ويستعد الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.



الزمالك يعود للتدريبات


ويستأنف الزمالك تدريباته، اليوم الجمعة، استعدادا للقاء المصري المقرر له يوم الإثنين المقبل في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


ورفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة بعد الفوز على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري.


ورفع الزمالك رصيده إلى 51 نقطة معززا صدارته لجدول ترتيب الدوري الممتاز.


ضغط مباريات الزمالك  


أكد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن مباراة الطلائع كانت صعبة للغاية، والفوز كان ضروريا ومهما في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق في الفترة الحالية، وفي ظل وجود غيابات عديدة.


وأشار نبيه إلى أن الزمالك لديه ضغط مباريات في الفترة المقبلة، وشدد على أن هذه المباريات يجب ألا يخسر فيها الفريق أي نقاط من أجل المنافسة بقوة على لقب الدوري.


وأوضح المدرب العام أن الجهاز الفني سيجري عملية التدوير بين اللاعبين في الفترة المقبلة؛ بسبب ضغط المباريات، وسيخضع اللاعبون لتدريبات استشفائية.


وأعرب نبيه عن سعادته بقدرة الفريق على الفوز في مباراة امس وأشاد بمستوى أسامة فيصل وسيف جعفر لاعبا فريق الشباب اللذان شاركا في اللقاء، موضحا أن الفترة المقبلة ستشهد الدفع بمزيد من العناصر الصاعدة في ظل ضغط المباريات.


وفاز الزمالك على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز ليرفع الأبيض رصيده إلى 51 نقطة معززا موقعه في صدارة جدول الترتيب.



كارتيرون سعيد بالفوز 

وأكد الفرنسي كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك أنه سعيد بالفوز على طلائع الجيش  موضحا أنه فخور بأداء اللاعبين وقدرتهم على الفوز على منافس حقق انتصارات في أربع مباريات خاضها في الدور الثاني.


وأوضح المدير الفني في المؤتمر الصحفي أنه سعيد بروح اللاعبين وإصرارهم على تحقيق الفوز بالرغم من تراجع الأداء والغيابات التي يعاني منها الفريق.

ورفض المدير الفني التعليق على أداء الحكام، وشدد على أنه يثق في قدرات الحكام المصريين وطالب الجميع بمساندة التحكيم في الفترة المقبلة.


وأوضح كارتيرون أنه قام بإجراء تغييرات هجومية في الشوط الثاني للضغط على المنافس، وأضاف أنه سبق واعتمد على أسامة فيصل في لقاء الترجي ولكنه لم يكن في مستواه، وأضاف أن اللاعب اجتهد في الفترة الماضية ونجح في التسجيل وهذا الهدف بمثابة المكافأة له.


وأكد كارتيرون أن فرجاني ساسي لاعب مهم بالفريق وهو من طلب التغيير لأنه كان مجهدا في اللقاء، وشدد على أن الجميع يفكر في المباريات المقبلة من أجل الفوز.


وشدد على أن اللاعبين يعانون من الإجهاد بسبب ضغط المباريات موضحا أن أشرف بن شرقي لاعب جيد ولم يظهر بالمستوى المطلوب بسبب كثرة المشاركة في المباريات، وأوضح أنه سعيد بأداء ناشئي الزمالك  وأضاف أنه راهن على سيف جعفر وأسامة فيصل خاصة وأنه يثق في إمكانيات الناشئين.


وأضاف أن جدول مباريات الزمالك المقبلة مضغوط وسيتعامل مع الموقف، وأوضح أن الفريق سيسافر غدا للإسكندرية وبعد لقاء المصري سيتوجه للسويس لمواجهة الإسماعيلي في الكأس وبعدها يسافر الفريق للجونة لمواجهة الجونة.
Advertisements
الجريدة الرسمية