رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مران الاهلي.. موسيمانى يعقد محاضرة للاعبين استعدادا لمواجهة النصر

موسيمانى
موسيمانى
Advertisements

 عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية للاعبي الفريق قبل انطلاق المران، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.



تفاصيل المحاضرة
وتطرق موسيماني مع اللاعبين إلى العديد من الجوانب الفنية والخططية المتعلقة بمباراة الفريق المرتقبة أمام نادي النصر، ضمن منافسات بطولة كأس مصر.

المران الأخير اليوم
وخاض الفريق مرانه الأخير في التاسعة مساء اليوم، قبل التوجه إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق استعدادًا للمباراة.

الغيابات تضرب صفوف الأهلى قبل مواجهة النصر


ويدخل الفريق الأحمر مباراته في مواجهة النصر غدا ويغيب عن صفوفه سبعة لاعبين بسبب تعرضهم للإصابات المختلفة وهم كالتالي:


1- محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر وقائده الذى اثبت المسحه الطبيه التى خضع لها أمس إصابته بفيروس كورونا ليتأكد غيابه عن مباراة النصر

2- ياسر ابراهيم تعرض للإصابة بشد في العضله الضامه جعلته يغيب عن مباراه الاهلى أمام سيمبا التنزاني فى بطوله دورى ابطال افريقيا وسوف يستمر غيابه فى مباراة النصر نتيجه عدم اكتمال شفائه من الاصابه.

3- محمد هانى أصيب بشد في العضله الخلفيه غاب على إثرها عن مباراة سيمبا التنزاني وسوف يغيب عن مواجهه النصر غدا حيث يحتاج إلى فترة علاج تصل إلى أسبوعين.

4- جونيور اجايى تعرض للإصابة بشد في العضله الخلفيه خلال مباراة سيمبا التنزانى وسوف يحتاج إلى فترة علاج تصل إلى ثلاثه اسابيع مما يؤكد غيابه عن مباراة النصر غدا.

5- على معلول تجددت إصابته بتمزق في العضله الخلفيه مرة أخرى ليستمر غيابه عن الفريق الأحمر حتى نهايه شهر ابريل الجاري حتى يصبح جاهز للمشاركة مع الأهلى فى المباريات مرة أخرى.

6- حمدى فتحى تعرض للإصابة بكسر في الذراع خلال مشاركته مع المنتخب الوطني أمام منتخب كينيا وسوق يحتاج إلى فترة علاج تصل إلى شهرين بعد خضوعه لجراحه ناجحه في الذراع.

7- محمود وحيد تعرض للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة فيتا كلوب الكونغولى في الجوله الثالثه بدور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا وسوف يصبح جاهز للمشاركة مع الأهلى فى المباريات نهايه شهر ابريل الجاري.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية