رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مران الإسماعيلي.. استشفاء الأساسيين والتركيز على إصلاح الأخطاء

جانب من مران الإسماعيلي
جانب من مران الإسماعيلي

خاض لاعبو فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي الأساسيين تدريبات استشفائية بعد مشاركتهم في مواجهة غزل المحلة الأخيرة، والتي أقيمت أول أمس السبت، بملعب المحلة وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.



وحصل لاعبو الفريق على راحة سلبية أمس الأحد، من أجل حصولهم على فرصة لالتقاط الأنفاس، قبل بدء الاستعداد لملاقاة بيراميدز السبت المقبل ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

إصلاح الأخطاء
وتضمن مران الفريق تدريبات على التسليم والتسلم إضافة للضغط على حامل الكرة بدون ارتكاب أخطاء، وسرعة استعادة الكرة من لاعبي المنافس، كما تناول المران على تدريبات بدنية والتى من شأنها الارتقاء بالمعدلات البدنية للاعبين.

واختتم المران بتقسيمة تم إيقافها أكثر من مرة من أجل السعي جليا لإصلاح الأخطاء التي ظهرت خلال مباريات الفريق الأخيرة، والتي تسببت في فقدانه عددا كبيرا من النقاط، رغم الأداء الجيد. 

وعلى هامش المران، أدى عبد الرحمن مجدي جناح الفريق تدريبات تأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي.

استعارة عبد السلام وعيد
من جهة أخري، طلب نادي الإسماعيلي من إدارة نادي الزمالك استعارة محمد عبد السلام مدافع القلعة البيضاء وأحمد عيد الظهير الأيمن الصاعد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الدراويش.

وتواجد أمس وفد من نادي الإسماعيلي مكون من علي أبو جريشة وأحمد عثمان  في مقر نادي الزمالك للتفاوض مع مسؤولي القلعة البيضاء بشأن استعارة بعض اللاعبين من الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية الحالية وقبل غلق باب القيد.

سعفان الصغير ينتقد اتحاد الكرة
وينتظر أن يتم عرض الأمر على البرتغالي باتشيكو المدير الفني للقلعة البيضاء في الفترة الحالية لمعرفة رأيه.

وانتقد سعفان الصغير مدرب حراس مرمى النادي الإسماعيلي، قرار  اتحاد الكرة، بشأن السماح بالتعاقد مع حراس مرمى أجانب في الدوري المصري.

وقال سعفان الصغير: القرار لن يفيد المنتخب وعلى اتحاد الكرة التراجع عنه خاصة وأن مركز حراسة المرمى يعد من أفضل المراكز في الدوري المصري.

وأضاف أن التميز جاء لمنح الحراس فرصة مع انديتهم في المشاركة بالمباريات ومنحهم الخبرة في الملعب والتعلم من الاخطاء ولكن في حالة تواجد البديل الأجنبي فلن يتوفر عنصر حراسة المرمى المتميزة داخل الاندية وبالتالي ستؤثر على المنتخب.

Advertisements
الجريدة الرسمية