Advertisements
Advertisements
الأربعاء 21 أبريل 2021...9 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مران الأهلي | وليد سليمان وعلي معلول يواصلان التأهيل

رياضة IMG-20210308-WA0008-60460f56da3c2
وليد سليمان

محمد أبو علي

واصل وليد سليمان، وعلي معلول، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجهما التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية.

وأدى الثنائي تدريبات بدنية قوية اليوم، في إطار تحضيرهما للمرحلة المقبلة.

 ويستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي بعد غدٍ الأربعاء، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز. 


وتعد مباريات الأهلي والإسماعيلي القمة الثانية في الكرة المصرية بعد قمة الأهلي والزمالك وذلك بغض النظر عن تراجع وضع الدراويش في جدول ترتيب الدوري الممتاز خلال منافسات الموسم الحالي.

تاريخ مواجهات الأهلي والإسماعيلي بالدوري


والتقى الشياطين الحمر مع الدراويش في 117 مباراة ببطولة الدوري الممتاز كان التفوق فيها للفريق الأحمر بـ61 مباراة ونجح الإسماعيلي  بالفوز في 22 مباراة وحسم التعادل نتيجة 34 مباراة بين الفريقين.

موعد لقاء الأهلي أمام الإسماعيلي


ويلتقي الأهلي مع الإسماعيلي في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الأربعاء القادم فى المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.

موقف الفريقين في بطولة الدوري


يدخل المارد الأحمر لقاء الإسماعيلي القادم، وهو يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 24 نقطة جمعها من خوض 10 مباريات، حيث فاز في سبع مباريات وتعادل في ثلاث مباريات أخرى، ولم يتلق أي هزيمة.

الإسماعيلي في المركز السادس عشر

 يدخل الدراويش لقاء الأهلي القادم، وهو يحتل المركز السادس عشر في جدول الترتيب برصيد 10 نقاط جمعها من خوض 14 مباراة حيث فاز في مباراة واحدة وتعادل في سبع وخسر في ست مباريات.

الزمالك في الصدارة


ويعتلي نادي الزمالك قمة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 30 نقطة جمعها من خوض 13 مباراة فاز في تسع مباريات وتعادل في ثلاث مباريات وخسر مباراة واحدة.

بيراميدز الوصيف


ويحتل فريق بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 25 نقطة جمعها من خوض 15 مباراة فاز في ست مباريات وتعادل في سبع مباريات وخسر في مباراتين.


كان بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي قد عقد جلسة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق مران الفريق ظهر اليوم الاثنين.

وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الإسماعيلي المرتقبة بعد غدٍ الأربعاء، في إطار منافسات مسابقة الدوري المصري.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements