رئيس التحرير
عصام كامل

مران الأهلي| موسيماني يحاضر اللاعبين ويجتمع بمعاونيه قبل انطلاق المران

جانب من مران الأهلي
جانب من مران الأهلي
عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش.


وتحدث موسيماني مع اللاعبين عن مواجهة الترجي التي تقام يوم السبت المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وأهمية تحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق في قطع خطوة نحو الوصول إلى نهائي البطولة.

كما حرص موسيماني على عقد جلسة مع معاونيه على هامش المران للتأكيد على البرنامج التدريبي والذي اشتمل على جوانب فنية وخططية والتي يرغب المدير الفني في تنفيذها خلال مباراة الذهاب أمام الترجي. 

وشهد مران الفريق اليوم مشاركة محمد مجدي أفشة، ووليد سليمان، بعد تعافيهما من الإصابة.


«كاف» يؤكد أحقية أيمن أشرف في المشاركة مع الأهلي أمام الترجي ‏

من ناحيه اخرى تلقى النادي الأهلي خطابًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، يؤكد فيه أحقية أيمن ‏أشرف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في المشاركة في مباراة الترجي القادمة، التي ‏تقام يوم السبت المقبل في تونس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.‏

جاء ذلك ردًّا على خطاب النادي الأهلي، الذي استفسر فيه عن الإنذار الذي حصل عليه ‏أيمن أشرف في السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان المغربي التي أقيمت يوم 28 مايو ‏الماضي في قطر، وهل هذا الإنذار يضاف إلى رصيده من الإنذارات ويؤثر على مشاركة اللاعب في مباراة الترجي، فكانت ‏الإجابة أن السوبر الإفريقي بطولة منفصلة، ولا تؤثر على إنذارات بطولة دوري أبطال ‏إفريقيا. ‏

سلبيه مسحه لاعبى الأهلى استعدادا لمباراة الترجى

أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  سلبية المسحة الطبية التي خضع لها الفريق يوم الاحد الماضى استعدادا للسفر إلى تونس اليوم الثلاثاء؛ لمواجهة الترجي في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.


وكان الأهلي قد أجرى مسحة طبية يوم الاحد الماضى قبل مرانه الصباحي على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار التحضيرات الخاصة بمباراة الترجي وجاءت النتيجة سلبية.


الفوز على صن داونز الجنوب افريقي في الدور ربع النهائي

وكان الأهلي تأهل إلى الدور نصف النهائي بعدما نجح في تخطي فريق صن داونز الجنوب الإفريقي في دور الثمانية بنتيجة 3-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.
الجريدة الرسمية