رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مران الأهلي| موسيماني يُحاضر اللاعبين بالفيديو

موسيمانى
موسيمانى

عقد يبتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم عصر اليوم  الثلاثاء على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا.



تفاصيل المحاضرة


وحرص موسيماني على الحديث مع اللاعبين في الجوانب الفنية ومنح تعليمات خاصة للاعبين وتصويب الأخطاء التي حدثت خلال المرحلة الماضية.

العودة إلى التدريبات الجماعية اليوم


واستأنف الأهلي تدريباته اليوم بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين أمس عقب العودة من السودان.

حسم التأهل إلى ربع النهائي

وحسم الأهلي تأهله إلى دور الثمانية في دوري أبطال إفريقيا، بعد تعادله مع المريخ السوداني في الخرطوم، ضمن منافسات الجولة الخامسة، ليرفع رصيده إلى 8 نقاط، يحتل بها المركز الثاني في المجموعة الأولى.
ويلتقي الأهلي مع سيمبا التنزاني يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

تاريخ مواجهات الأهلى وسيمبا

والتقى الأهلي مع فريق سيمبا التنزاني قبل ذلك في خمس مباريات كانت الغلبه فيها للفريق التنزاني حيث فاز في ثلاث مباريات كان آخرها في نسخه الموسم الحالي بينما نجح الأهلى فى تحقيق الفوز في مباراتين.

المباراة الأولى في كأس الكؤوس الإفريقية

وكانت المواجهة الأولى بين الاهلي وسيمبا التنزاني فى دور ال 16 من بطولة كأس الكؤوس الإفريقية وفاز الفريق الأحمر فى لقاء الذهاب بهدفين دون رد قبل أن يخسر فى لقاء الإياب بتنزانيا بهدفين مقابل هدف.

مواجهات الفريقين دورى أبطال أفريقيا

التقي الأهلى مع فريق سيمبا التنزاني في بطوله دورى أبطال أفريقيا للمرة الأولى في دور المجموعات في عام 2019 وفاز فى لقاء الذهاب بالقاهرة بخماسية نظيفة  قبل أن يخسر فى لقاء الإياب بتنزانيا بهدف نظيف.

المواجهة الأخيرة فى الموسم الحالي

وكان اللقاء الأخير بين الأهلى وسيميا التنزاني فى الجوله الثانيه من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة أفريقيا للموسم الحالى وفاز فريق سيمبا على الأهلى بهدف دون رد.
Advertisements
الجريدة الرسمية