رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مران الأهلي | عبد الحفيظ يجتمع مع لاعبي الفريق قبل مواجهة أسوان

اجتماع عبد الحفيظ
اجتماع عبد الحفيظ بلاعبي الأهلي
Advertisements
عقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عقد جلسة مطولة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران الجماعي للفريق، الذي أقيم بعد عصر اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة أسوان غدًا الخميس في الدوري الممتاز.


وقال عبد الحفيظ إنه حرص على الاجتماع باللاعبين في حضور الجهاز الفني، للتأكيد على أهمية المرحلة المقبلة من منافسات بطولة الدوري الممتاز والمباريات القوية التي تنتظر الأهلي في رحلة الدفاع عن اللقب.

وأضاف مدير الكرة أنه شدد على جميع اللاعبين بضرورة التركيز والقتال من أول دقيقة لآخر دقيقة في جميع المباريات المقبلة للفريق، بداية من مباراة الغد أمام أسوان، نظرًا لما تمثله كل المباريات من أهمية قصوى في مشوار الأهلي للدفاع عن لقب الدوري.

وأشار عبد الحفيظ في اجتماعه باللاعبين إلى ثقته في إمكاناتهم وقدرتهم على حسم الأمور، والسعي بقوة لتحقيق الفوز في كل مباراة يخوضها الأهلي في الدوري خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق أسوان في السابعة مساء غدٍ الخميس، ضمن منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم. 

وكان الأهلي وصل للنقطة 55 بعد الفوز على الإنتاج الحربي 3-2، في المباراة التي أقيمت الأحد الماضي، والمؤجلة من الأسبوع الرابع والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في مباراة أسوان غدًا، ومواصلة الانتصارات في مسيرة الحفاظ على لقب الدوري الممتاز.


الأهلي يكشف مصير شادي رضوان وفخري الموسم المقبل


وكشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن مصير شادي راضون و محمد فخرى ثنائي الفريق المعار إلى البنك الأهلي، بالموسم المقبل.

ويلعب الثنائي رضوان وفخري ضمن صفوف البنك الأهلي، ولكن لم يحصلا على فرصة المشاركة بشكل أساسي سواء تحت قيادة محمد يوسف المدرب السابق أو خالد جلال المدرب الحالي.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة، أن الثنائي سوف يتم عودتهما مرة أخرى ونقلهما إلى فريق آخر بالموسم الجديد.

وأضاف: "الإدارة الحمراء تؤمن بقدرات الثنائي وفكرة خروجهما للإعارة، كانت من أجل الحصول على دقائق لعب وإثبات جدارتهم، ولكن ما حدث غير ذلك".

وتابع: "حال استمرار البنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز بالموسم الجديد، لن يتم تجديد إعارة الثنائي مرة أخرى، وسوف يتم مناقشة العروض الأخرى لهم".

واختتم: "شادي رضوان من المواهب الشابة الهامة في الكرة المصرية، ومتوقع له أن يكون أحد العلامات البارزة وكذلك فخري الذي يتمتع بقدرات هائلة، ويتوجب على النادي الحفاظ على تلك المواهب وعدم ضياعها".
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية