رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مران الأهلي | تدريبات استشفائية للمشاركين في مباراة بيراميدز

مران الأهلي
مران الأهلي
خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الذين شاركوا مباراة بيراميدز أمس، تدريبات استشفائية اليوم؛ للتخلص من الإجهاد العضلي وفق البرنامج التدريبي الخاص بهم 

 
وخاض اللاعبون الذين شاركوا في مباراة بيراميدز تدريبات بدنية خفيفة، ثم استكملوا برنامجهم الاستشفائي، وذلك خلال مران الأهلي الذي أقيم صباح اليوم.

وأدى الأهلي مرانه اليوم؛ استعدادا لمباراة سموحة المقرر لها مساء الأحد المقبل، في إطار منافسات الجولة ٢٨ من بطولة الدوري الممتاز.

وقبل انطلاق المران عقد موسيماني جلسة مع جهازه المعاون؛ للتأكيد على البرنامج التدريبي الذي قام الفريق بتنفيذه اليوم في بداية تحضير الفريق لمباراة سموحة.

كما حرص بيتسو موسيماني على عقد محاضرة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الأهلي طالب خلالها بالتركيز في المباراة المقبلة والعودة إلى طريق الانتصارات؛ لاستكمال مسيرة الفريق في الدفاع عن لقب بطولة الدوري الممتاز.

وقال بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه ليس سعيدا بتعادل فريقه في مباراة اليوم أمام نظيره بيراميدز بهدفين لكل فريق في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

تصريحات موسيماني

وأضاف في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "لسنا سعداء بالنتيجة التي حدثت فلقد أهدرنا المباراة في آخر دقيقتين".

وتابع: "بمنتهى الأمانة لم نتحكم في المباراة عكس ما فعلنا أمام الترجي التونسي الذي سيطرنا على إيقاع اللقاء فيه".

وواصل: "لا بد أن نواجه دروسًا في كرة القدم وتستمر الحياة وهذا الأمر يحدث للفرق الكبيرة وهذا لا يعني أننا سنعاتب أنفسنا ولكن سنرصد الأسباب".

الأهلي واجه سوء توفيق

وأكمل: "لدينا سوء توفيق في اثنين من اللاعبين الكبار في الفريق حيث أهدر علي معلول ركلة جزاء ومحمد الشناوي كابتن الفريق ارتكب خطأ كبيرًا".

وزاد: "في المباراة الماضية علي معلول سجل ومحمد الشناوي تصدى لهدف محقق لكن اليوم لم يكن نفس الأداء".

وأردف:"أخبرت اللاعبين بعد المباراة بأن التعادل اليوم اختبار لشخصيتنا ولا أريد أن يشير أحد أصابع الاتهام إلى زميل فنحن نفرح ونحزن معًا".

مشوار الدوري الممتاز لا يزال طويل

وأشار إلى أنه:"لا يزال أمامنا طريق طويل وسنكلمه ولا بد أن يكون هناك روح جيدة وأمانة وثقة بيننا رغم حالة الحزن التي انتابتنا بعد مباراة اليوم".

واستطرد: "شاهدنا في يورو 2020 حارس مرمى يرتكب خطأ وكيليان مبابي أضاع ركلة جزاء وهذا يحدث مع اللاعبين الكبار".

وعن تكرار أخطاء الشناوي قال:"الشناوي تصدى لفرص كثيرة خطيرة وهو رقم 1 بالنسبة لي ولمنتخب مصر".

وأوضح:"لم نسيطر على المباراة وكان لابد أن نسجل أهدافًا أخرى بعد الهدف الثاني لكن هذا لم يحدث".

واختتم حديثه:"محمد أفشة لم يشارك كجناح في مباراة اليوم.. لو سجلنا الفرص التي أتيحت لنا لتغير الوضع وتغيرت النتيجة".
Advertisements
الجريدة الرسمية