رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مران الأهلي.. أفشة وهاني يستكملان تنفيذ برنامجهما التأهيلي

افشه
افشه
واصل محمد مجدي أفشة ومحمد هاني، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  تنفيذ برنامجهما التأهيلي للتعافي من الإصابة، على هامش المران الجماعي الذي أقيم اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة.


إصابة أفشة ومحمد هانى
ويعاني أفشة من جزع في الرباط الداخلي للكاحل، في حين يشكو محمد هاني من شد في العضلة الأمامية.

عودة التدريبات الجماعية أمس

وكان الفريق قد استأنف تدريباته أمس، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٦ أيام. 

الاستعداد لمواجهة الترجى التونسي
ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي في ذهاب دور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها يوم ١٩ من الشهر الجاري.

آخر ست مباريات للترجب التونسي أمام الأندية المصرية


ويعد الزمالك أكثر فريق واجه الترجى التونسي في آخر عامين بواقع خمسة مبارايات كانت أربعة مباريات في بطولة دوري أبطال أوروبا ومباراة واحدة في كأس السوبر الأفريقي إلى جانب لقاء آخر  مع الأهلى كان فى إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2018.


وخلال الست مباريات الأخيرة للترجى التونسي مع الأندية المصرية فاز في أربع مباريات وخسر مباراتين فقط.

انتصارات الترجى الأربعة
1- فاز الترجى التونسي على الأهلى فى إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2018 بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة.

2- تفوق الترجى التونسي على الزمالك فى إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2020 بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة.

3- فاز الترجى التونسي على الزمالك فى ذهاب دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

4- تفوق الترجى التونسي على الزمالك بهدف دون رد في مباراة إياب دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي.

 خسارتان الترجى التونسي

1- خسر الترجى التونسي أمام الزمالك في نهائي كأس السوبر الأفريقي عام 2020 بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة.

2- سقط الترجى التونسي أمام الزمالك في مباراة ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2020 بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي.
Advertisements
الجريدة الرسمية