رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مران الأهلى.. معلول يواصل تدريباته التأهيلية

على معلول
على معلول
واصل على معلول، ظهير ايسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته التأهيلية منفرداً على هامش مران الفريق الأحمر الذي أقيم مساء اليوم الخميس استعدادا لمواجهة صن داونز الجنوب في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا فى المباراة المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل على ملعب السلام.



معلول يواصل التأهيل في مران الاهلي اليوم
وخاض على معلول تدريبات تأهيلية تحت إشراف اخصائي التأهيل بالنادى الأهلى وذلك لمواصلة برنامجه التأهيلي للتعافي من إصابته بتمزق في العضله الخلفيه الذى أبعدته عن المشاركه في المباريات مع المارد الأحمر منذ بدايه شهر فبراير الماضي.

معلول يقترب من العودة في مباراة الإياب أمام صن داونز

وتلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، أنباء سعيدة قبل مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، بدوري أبطال إفريقيا.

وحرص الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق، الاجتماع مع موسيماني وأبلغه أن التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق،  سيكون جاهز عقب مواجهة الذهاب.

 ويدرس موسيماني وضع معلول على دكة البدلاء في لقاء الإياب والدفع به في نهاية اللقاء حال أن النتيجة إيجابية لصالح فريقه، وذلك لتجهيزه لمباراة نصف النهائي.

ويغيب معلول عن فريقه بالوقت الحالي، بسبب الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية، خلال مواجهة بايرن ميونخ الألماني، في نصف نهائي كأس العالم للأنديه.


مؤتمر صحفي للحديث عن مباراة صن داونز غدا

من ناحيه اخرى يحضر ببتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وأحد لاعبي الفريق،  مؤتمرًا صحفيًّا في الثامنة مساء غدٍ الجمعة بقاعة المؤتمرات الصحفية الخاصة باستاد «الأهلي we السلام» للحديث عن مباراة صن داونز الجنوب إفريقي، المقرر لها التاسعة من مساء السبت المقبل باستاد «الأهلي we السلام».

ويأتي المؤتمر الصحفي للرد على كافة الاستفسارات الخاصة بوسائل الإعلام بشأن المباراة المرتقبة أمام صن داونز بطل جنوب إفريقيا.


معسكر مغلق استعدادا لمباراة صن دوانز اليوم

ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا اليوم الخميس استعدادًا لمواجهة صن داونز في ذهاب دور الـ8 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

Advertisements
الجريدة الرسمية