رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مدير يوفنتوس يتحدث عن رحيل رونالدو وموقف ديبالا من المشاركة

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

أكد فابيو باراتيشي، المدير الرياضي ليوفنتوس، بقاء كريستيانو رونالدو في النادي الإيطالي، نافيا ما تردد عن نية النادي عدم تجديد عقده، وأكد في الوقت ذاته معاناة باولو ديبالا من فيروس في المعدة والتهاب في المسالك البولية.



وقالت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية، يوم السبت، إن رونالدو يحاول بناء الجسور من جديد مع ناديه السابق ريال مدريد، على أمل العودة لمدريد في ظل تزايد التكهنات بشأن رغبة يوفنتوس في عدم تجديد عقده لتقليل قيمة الأجور والرواتب بالنادي، كما أن عقده سينتهي وعمره 36 عاما ولا يمكن أن يتم دفع مبلغ وراتب ضخم للاعب في هذا العمر حتى لو كان رونالدو.

رونالدو يقود هجوم يوفنتوس أمام كالياري

لكن باراتيشي قال لصحيفة ”توتوسبورت“ الإيطالية: ”مستقبل كريستيانو معنا، يمكنني أن أؤكد لكم ذلك. تنتشر شائعات السوق كل يوم، وتتواصل الفرق المختلفة مع اللاعبين ، ولا نولي الكثير من الاهتمام لها“.

وعن الأرجنتيني ديبالا قال باراتيشي إنه كان ”سيئ الحظ بسبب مرضه بفيروس كورونا الذي أبعده عدة أسابيع، وكذلك إصابته بفيروس في المعدة والتهاب في المسالك البولية“.

وأضاف باراتشي: ”ديبالا لاعب رائع ويريد أن يشارك وهذا أمر طبيعي، إنه غير محظوظ، فقد واجه المزيد من المشاكل قبل مباراة لاتسيو. لقد أصبح الآن قادرًا على التدريب بانتظام ونأمل أن يعود قريبًا إلى مستواه القديم“.

ويجلس ديبالا على مقاعد البدلاء في ظل مشاركة رونالدو وألفارو موراتا الذي يعتمد عليهما أندريا بيرلو، المدير الفني ليوفنتوس.

Advertisements
الجريدة الرسمية