رئيس التحرير
عصام كامل

مدير نادي "النادي": لن نكون مجرد تجربة وهدفنا المركز الأول بين الأندية في تقديم الخدمات

النادي
"النادي"

عقد الدكتور تامر العنانى المدير التنفيذى لنادى "النادى"، اجتماعا مع كافة الإدارات داخل مقر النادى بمدينة السادس من أكتوبر في اليوم الأول لاستقبال الأعضاء بعد قرار الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، بعودة النشاط الرياضى وفتح كافة الأندية ومراكز الشباب لاستقبال الأعضاء.

 

وأكد العنانى خلال اجتماعه مع الإدارات أن نادى "النادى" تجربة هى الأولى من نوعها خاصة من الناحية الاستثمارية، مؤكدا أن الهدف هو تقديم خدمة تليق بقيمة المكانة.

 

وزير الرياضة يتفقد أندية الزمالك والترسانة في أول أيام عودة النشاط الرياضى

 

وأوضح لكافة الإدارات أن الجميع لن يقبل إلا بالنجاح، ولن نكون مجرد ظهور فقط بل سنعمل على أن نكون الأوائل بين كافة الاندية فى تقديم الخدمات المختلفة للأعضاء لنيل ثقتهم ومساندتهم فى فترة وجيزة.


وأشاد العنانى بالدعم الكبير من وزير الشباب والرياضة لكافة العاملين فى فرع النادى من أجل تقديم خدمة مميزة.

 

واستعد "النادى" جيدا لاستقبال الأعضاء وفقا للضوابط والإجراءات الاحترازية الموضوعة حيث لن يسمح لأى عضو بدخول النادي بدون ارتداء كمامة، بجانب الجلوس فى أماكن مفتوحة وفقا لقواعد التباعد الاجتماعى.

كما قام مجلس الأمناء المكلف بإدارة النادى بتخصيص بوابات خاصة لتعقيم الأعضاء لدى دخول النادي، وكذلك أجهزة الكاشف الحراري لقياس درجة الحرارة والتنبيه على المطاعم لتقديم الوجبات والمشروبات فى أطباق وأكواب ذات الاستخدام الواحد مع تعقيم الأماكن أولا بأول.

وكان الدكتور اشرف صبحى قد افتتح الفرع الأول من سلسلة أندية النادى فى السادس من أكتوبر بحضور العديد من الشخصيات البارزة، فى مقدمتهم المستشار علاء فؤاد وزير المجالس النيابية، والمحاسب السيد القصير وزير الزراعة.

ويضم نادى النادى العديد من المنشآت، منها: ،14 ملعبا منها 4 خماسى، و 4 ملاعب متعدد و6 للألعاب القتالية المختلفة، وصالة جمباز وللاسكواش، ومجمع حمامات سباحة منها حمام أوليمبى، ومنطقة للخدمات تضم احد فروع البنوك.

ويأتى افتتاح فرع نادى النادى فى ظل اهتمام وزارة الشباب والرياضة بالشباب والناشئين من اللاعبين بمختلف الألعاب لاعداد جيل قادم يمكنه الوصول بمصر إلى أفضل المراكز العالمية فى كافة الألعاب الرياضية.

الجريدة الرسمية