رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مدير "أون سبورت إف إم": إذاعتنا رقم واحد في مصر.. وهدفنا الصدارة عربيا

حفل الرابطة
حفل الرابطة
أكد محمد أبو الخير، مدير إذاعه أون سبورت إف إم، أن الإذاعة أصبحت هي الأقوى على مستوى مصر في الوقت الحالي، مشيرا إلى أن الهدف القادم هو التصدر عربيا. 


استفتاء حقيقي
وعلى هامش اختيار برنامج ستوديو "٩٣.٧" الذي يذاع عبر راديو أون سبورت إف إم الأفضل إذاعيا في استفتاء رابطة النقاد الرياضيين تحدث رئيس الإذاعه قائلا: "استفتاء الرابطة هو استفتاء حقيقي لا يوجد فيه مجاملات وبالتالي نشعر بالفخر لوجودنا هنا، أون سبورت إف إم أصبحت هي الإذاعة المفضلة لكل الجماهير المصرية العاشقة لكرة القدم".

طاقم العمل
وأضاف: "مبروك لكل طاقم العمل، الهدف الآن أصبح التصدر عربيا ، الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية، هدفها أسعاد المصريين وتقديم خدمات اعلامية تلبي كل احتياجات المستمعين الرياضية، وتحاول جاهدة أن يكون للراديو صوت مسموع في كل البلدان العربية عبر طرق عديدة بخلاف تردد النايل سات وأثق أننا سنصل إلى كل الوطن العربي قريبا ، الفترة المقبلة سيكون هناك تنويع أكبر في المحتوى".

بطولات عربية
واختتم حديثه قائلا: "الآن نغطي بجانب البطولات المحلية، الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال، قريبا سيكون هناك محتوى خاص بالكرة العربية حتى نرضي أذواق جمهورنا في مختلف البلدان العربية".

وأضاف محمد أبو الخير ،مدير أذاعة أون سبورت أف أم: "لا يمكن أن ننسى كم المجهود الذي بذل في الموسم الماضي من الجميع ، وبالتالي فالجائزة يجب أن تهدى أولا لأصحاب الفضل ، الأستاذ تامر مرسي رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والمهندس  حسام صالح نائب رئيس الشركة، خبير الإعلام الرقمي والأب الروحي للراديو".

ونظمت رابطة النقاد الرياضيين برئاسة حسن خلف الله، أمس السبت، حفل استفتائها السنوى لاختيار الأفضل، وذلك فى حديقة زد بالشيخ زايد، بحضور كوكبة كبيرة من نجوم الرياضة المصرية.

وزير الرياضة ونقيب الصحفيين على رأس الحضور
وتقدم الحضور في الحفل الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وضياء رشوان نقيب الصحفيين والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية، ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ومحمد مصيلحي رئيس نادى الاتحاد السكندري، ومسئولو شركتي إعلام المصريين وستادات القابضة.

كما حضر كل من الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، وبيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، والكابتن فاروق جعفر نجم نادي الزمالك السابق.
Advertisements
الجريدة الرسمية